موقع وزارة الشباب و الرياضة

تعزية ومواساة

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقيت  المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة جهة سوس ماسة خبر وفاة والد السيد : رضوان خيرات المدير الجهوي .

 نشاطركم ألمكم وأحزانكم بهذا المصاب الجلل برحيله، ونتقدم إليكم بتعازينا القلبية الحارة وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه

وانا لله وانا اليه راجعون

زيارة صداقة وصلة الرحم

شهدتبعد زوال امس الجمعة 15 ماي 2020 رحاب مركز حماية الطفولة ذكور بأكادير زيارة رئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة السيد الوكيل العام مصحوبا بالسيد الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف باكادير والسيد الوكيل لابتدائية اكادير واعضاء المكتب الجهوي
زيارة هي سنة حميدة دأب السلك القضائي عليها كل شهر رمضان، حيث يقام إفطار جماعي لفائدة نزلاء المركز ،الذين يحضون بهذه الإلتفاتة عربون مآزرة وتشجيع للنزلاء من أجل الإندماج في المجتمع إنسجاما مع المبادئ السامية الرامية إلى مصاحبة هؤلاء القاصرين والدفع بهم لتغيير مسارهم وتحسين سلوكهم.
ولأن هذه السنة صادفت شهر رمضان فترة الحجر الصحي، والذي استحال معه تنظيم الإفطار الجماعي، أصر السلك القضائي على القيام بهذه الزيارة محملين بمواد غدائية لفائدة نزلاء المركز.
وكانت الزيارة فرصة لتفقد مختلف مرافق مركز حماية الطفولة ذكور ، وما أنجز لفائدة النزلاء.
وقد كان في استقبال الوفد كل من السيدة نوال الرئيس مديرة المركز، و السيد كريم حنفي مدير مركز حماية الطفولة إناث، و السيد سدي علي ماءالعينين الكاتب العام لجمعية دعم المركز والسيد الدكتور محمد هيو مستشار الجمعية.
الزيارة التي حضيت بتغطية إعلامية ، شكلت مناسبة للتقدم بالشكر لكل العاملين بسلك القضاء وفي مقدمتهم رئيس المحكمة ووكلاء الملك على الدعم المتواصل للمركز و المواكبة القضائية بنفحة إنسانية عميقة للنزلاء منذ إلحاقهم بالمركز إلى لحظة مغادرتهم وإندماجهم في المجتمع.
من جهتهم نوه اعضاء الوفد بالتحسن والتطور الملحوظ الذي عرفه المركز، مع التأكيد على مواصلة الجهود لتجويد الخدمات وتوفير التأطير المناسب للنزلاء،
كما أثنى الوفد على المجهودات التي تبدلها المديرية الجهوية للثقافة والشباب و الرياضة في شخص مديرها الجهوي و الأطقم العاملة بالمركز وعلى رأسهم السيدة المديرة.
وجمعية دعم مركز حماية الطفولة ذكور بأكادير وهي تعتز بهذه الزيارة تتقدم بالشكر و الإمتنان لهذه الإلتفاتة الرمزية وهذا الدعم السنوي للنزلاء، وتضرب للجميع موعدا السنة المقبلة لنجدد الصلة مع هؤلاء حتى ندخل السعادة إلى قلوبهم و نشجعهم على المضي في طريق النجاح

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات