موقع وزارة الشباب و الرياضة

غزالة سوس في ضيافة المدير الجهوي

استقبل رضوان خيرات المدير الجهوي للشباب و الرياضة يوم الخميس 4 مارس الجاري بمقر المديرية، السيد الحبيب سيدينو رئيس فريق حسنية أكادير،حيث تباحثا الطرفين عن سبل تعزيز العمل المشترك و توسيع دائرة التعاون و التشاور بين فريق حسنية أكادير و المديرية الجهوية كقطاع وصي عن الرياضة بالجهة، و ذلك في إطار الدعم و الإهتمام المتواصل لوزارة الشباب و الرياضة للشأن الرياضي.

حيث كان الهدف من هذا الاجتماع فرصة للطرفين لتوضيح العديد من الأمور، و وضع رؤية مشتركة و إستراتيجية عملية للنهوض بأنشطة المؤسسات الشبابية والرياضية، وتنمية عمل كل المؤسسات تماشيا مع التوجهات الجديدة للوزارة والمتمثلة في الجهوية، وجعل قطاع الشباب والرياضة بجهة سوس ماسة، يساهم في التنشيط، و ذلك من خلال وضع برامج سنوية قابلة للتنفيذ.

و في هذا الإطار، عبر  رضوان خيرات المدير الجهوي للشباب و الرياضة بأكادير عن سعادته بهذا الفريق، الذي يشرف المدينة، كما نوه بالمجهودات التي بذلتها عناصر ومكونات الفريق، والتي تمنى لهم تحقيق حلم فوز بالبطولة الإحترافية، بعد حصد نتائج مشرفة، مشيرا إلى أن الوزارة الوصية متواصلة في دعم كل الفرق الوطنية نحو تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

واختتم اللقاء باستخلاص خلاصات ستكون اللبنات الأولى للاستراتيجية الجهوية الرامية للنهوض بالقطاع في الجهة وتجويد خدماته في المدى القريب، المتوسط والبعيد

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات