موقع وزارة الشباب و الرياضة

عمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان تكرم السيد عبد الرحيم كلزيم

في  التفاتة صادقة ومعبرة عن الإخلاص والوفاء لموظفيها السابقين ،نظمت عمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان يوم أمس الخميس 12يناير 2016 على الساعة الخامسة مساء حفل تكريم السيد عبد الرحيم كلزيم إلى جانب مجموعة من الموظفين السابقين ورؤساء المصالح الخارجية بهذه العمالة .

      ترأس هذا الحفل السيد عامل عمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان شكيب بلقايد ،السيد رئيس المجلس العلمي المحلي،المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة الدار البيضاء-سطات ،ممثلو السلطات المحلية والمنتخبة،السلطات الأمنية ،رؤساء المصالح الخارجية ،ممثلوالنسيج المحلي بعمالة مقطعة الفداء مرس السلطان ،الإذاعة الجهوية عين الشق ،موظفو مديرية وزارة الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر وبعمالة الفداء مرس السلطان ،وتخلله حفل شاي على شرف المدعوين  .

 تجدر الإشارة، أن المناسبة لقيت استحسانا كبيرا من طرف الحاضرين، ولحظة صادقة لاستخلاص العبر والدروس من مثل هذه المبادرات التي تحمل في طياتها وبكل جلاء وموضوعية روح المواطنة الحقة والوفاء والحكامة الجيدة في تدبير الموارد البشرية التي تعتبر بحق بمثابة دعامة حقيقية للإدارة الوطنية ، وتمهد في نفس الوقت لتحول نوعي في طبيعة العلاقات القائمة بين الأشخاص بمختلف أطيافهم ومراكزهم ،في ظل المتغيرات الراهنة وتكريسا لبلورة مضمون الخطاب الملكي السامي خلال افتتاح الولاية التشريعية الحالية في شهر أكتوبر المنصرم .
فهنيئا لكل المكرمين في هذا الحفل،وللسيد عبد الرحيم كلزيم المدير الإقليمي السابق لوزارة الشباب والرياضة بعمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان .

 

مهرجان الالعاب "الكرميس'' من قلب المركب السوسيو رياضي للقرب سيدي معروف

 

بمناسبة عيد الاستقلال المجيد ،وتفعيلا لبرامج مؤسسة النهوض بالاعمال الاجتماعية لوزارة الشباب والرياضة سيما الجانب  المتعلق بالتنشيط التربوي والسوسيو ثقافي ،وفي انتظار تفعيل البرامج الاجتماعية الاخرى  للمؤسسة وخاصة المرتبطة باللجان المكلفة بالسكن والتامين التكميلي والانشطة الرياضية وبرامج التخييم والاصطياف... ، نظمت المؤسسة يوم السبت 19 نونبر الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا ، بالمركب السووسيو رياضي للقرب المندمج سيدي معروف مهرجان الالعاب "كرميس" لفائدة أبناء موظفي وزارة الشباب والرياضة .

حضر هذا النشاط السيدة سميرة باينة مديرية الموارد البشرية والسيد المدير الجهوي السي عزيز معتصم و المدراء الاقليميين للوزارة  بكل من عين الشق الحي الحسني النواصر،مرس السلطان الفداء ،البرنوصي زناتة ، سطات ،برشيد ،رئيس قسم التكوين  والتكوين المستمر،رئيس  مصلحة تدعيم العمل الاجتماعي بالوزارة .

كما حضر كذلك  السيد الكاتب العام لعمالة مقاطعة عين الشق والسادة رجالات السلطة بنفس العمالة  إضافة إلى الحضور المكثف والوازن لابناء و موظفي وأعوان  المديريات بجهة الدار البيضاء – سطات .

وقد عرف كرميس الدار البيضاء استحسانا جيدا من طرف الموظفين، والذي اكدوا على شكرهم وامتنانهم للمجهودات المبذولة من طرف المؤسسة  وعلى أنهم على استعداد للمشاركة والانخراط في باقي البرامج والأنشطة التي تعتزم المؤسسة القيام بها مستقبلا ،كما عبروا عن املهم في  أن تحذو اللجان الاخرى بالمؤسسة حذو لجنة التنشيط التربوي والسوسيو ثقافي  المنظمة لهذا المهرجان .

كما لم  تفت الفرصة للموظفين لاستفسار وطرح تساؤلات لعضو المؤسسة ورئيس مصلحة تدعيم العمل الاجتماعي بالوزارة محمد طارق كديرة  عن الاعمال التي ستقوم بها المؤسسة مستقبلا و أكد أن جل اللجان منكبة حاليا في البحث والتنقيب عن شراكات وابرام اتفاقيات مستقبلية  مع  مجموعة من القطاعات الثقافية والاجتماعية والرياضية التي ستكون لها فائدة كبرى ومباشرة على مستقبل موظفي واعوان الوزارة ،وأن المؤسسة ستقوم حلال الاسابيع المقبلة بعقد لقاءات جهوية بمختلف المديريات من أجل تقريب الرؤى إعطاء توضيحان  حول عمل المؤسسة والإجراءات التي ستقوم بها من اجل الارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات الاجتماعية لموظفي وزارة الشباب والرياضة .

                                                       

                                         

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات