موقع وزارة الشباب و الرياضة

تسليم المهام بين السيد هشام زلواش والسيد حسن منتصر الادريسي

               أشرف بعد ظهر يوم الجمعة 12 يناير 2017 كل من السيد عز معتصم المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة لجهة الدارالبيضاء – سطات والسادة رضا بدر الدين رئيس مصلحة التدبير التوقعي والسيد سعيد تبحيرات بمقر المديرية الاقليمية لعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر   ،على عملية تسليم المهام بين السيد حسن منتصر الادريسي الذي كلف مرحليا بتدبير شؤون المديرية والسيد المدير الاقليمي الجديد  هشام زلواش .

 حضر هذا القاء كل من السيد علي الذهبي المدير الاقليمي للوزارة بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان والسيد محمد الهبري والسيدات رئيسات المصالح بالمديرية  فتيحة المؤدن وكريمة الادريسي  إلى جانب حميدة السعدية  واحمد ماغوسي وحسن حدجوي ومحمد عنثر .

اللقاء كان فرصة سانحة تحدث من خلالها السيد عزيز معتصم عن العمل الجبار الذي قام به السيد حسن منتصر الادريسي خلال فترة تكليفه بتدبير شؤون المديرية كما شكره وباقي الموظفين بذات المديرية على ما بذلوه من من مجهودات ، في المقابل ، هنأ السيد هشام زلواش بالثقة التي حظي بها من طرف السيد الوزير بتعيينه على رأس المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بعين الشق الحي الحسني النواصر  متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة  .                       

                       

 

 

بعد ذلك، تقدم السادة هشام زلواش وحسن منتصر الادريسي إلى جانب السيد رضا بدر الدين وسعيد تبحيرات إلى التوقيع على محضر تسليم المهام .

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات