موقع وزارة الشباب و الرياضة

انطلاق فعاليات التداريب الربيعية 2016 بمركز التخييم عين السبع

 

في إطار البرنامج الوطني للتخييم برسم سنة 2016 تنظم وزارة الشباب والرياضة تداريب تكوينية لفائدة الجمعيات المشاركة في هذا البرنامج الكبير حسب العطل المدرسية للأقطاب ، وعليه فقد أعطى السيد مولاي ادريس الادريسي المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي تعليماته لاستقبال هذه التداريب الربيعية حسب ما تقتضيه من أهمية كبيرة وفي هذا الصدد عقد السيد محمد موافق رئيس المركز اجتماعا مع رؤساء التداريب الثلاثة وهم السادة ابراهيم لغزال – عبد الكريم أمان – محمد عكراش بحضور ممثلي الجمعيات المستفيدة من التداريب لحثهم على الضوابط والقوانين المعمول بها لإنجاح هذه التداريب وعلى تسطير برنامج تربوي يعطي أهمية كبيرة للمضامين التربوية التي تسعى الوزارة الوصية تحقيقها بتنسيق تام مع الجامعة الوطنية للتخييم .

وقد استقبل مركز التخييم عين السبع في الفترة الممتدة من 03 أبريل إلى 09 منه 2016 ثلاثة تداريب كانت على الشكل التالي :

*- تدريب تكويني رقم 06/2016 لفائدة جمعية الشعلة للتربية والثقافة استفادت منه حوالي 50 متكونا وأطره 05 أطر من مكونات الجمعية وترأسهم الإطار الكفء محمد عكراش.

*- تدريب تحضيري رقم 06/2016 لفائدة جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين استفاد منه حوالي 24 متدرب وأطره 05 أطر من مكونات الجمعية. وترأسهم الإطار الكفء  لغزال ابرهيم .

*- تدريب تحضيري مختلط رقم 12/2016 لفائدة العمل المباشر أطره مجموعة من الأطر وعددهم 05 أطر من خيرة فعاليات الميدان التربوي وعلى رأسهم السيد أمان عبد الكريم .

 

هذا وقد عرفت هذه التداريب جملة من الأنشطة التربوية والعروض الهادفة والتي كانت تتماشى ومقتضيات وتطلعات مصالح وزارة الشباب والرياضة للنهوض بالمستوى التربوي ومجال المخيمات ببلادنا تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات