موقع وزارة الشباب و الرياضة

افتتاح مركب سوسيو رياضي للقرب بحي أيث موسى وعمر

 

في إطار الرعاية المولوية السامية، التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، للفئات الاجتماعية التي توجد في وضعية هشاشة، والشباب والنساء ،وفي إطار توفير المناخ الملائم للممارسة الرياضية، وتأهيل العنصر البشري ، افتتح السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بالحسيمة و السيد رئيس المجلس البلدي لامزورن و السيد باشا مدينة امزورن و بعض ممثلي السلطة بالمدينة يوم الأربعاء 25 / 01 /2017 المركب السوسيو رياضي للقرب امزورن و الذي أنشأ من طرف  المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالحسيمة بشراكة مع المجلس البلدي لمدينة امزورن.

يضم هذا المركز عدة مرافق من بينها قاعة متعددة الاختصاصات ، ستقدم فيها دروس في الرياضات الحربية كالجيدو، الكراطي والتكواندو، ويمكنها أن تستقبل النساء لتلقي دروس في رياضات الجيمناستيك والأيروبيك. ويضم أيضا فضاء للشباب موصل بالشبكة العنكبوتية وبه مجموعة من الحواسب و قاعة للألعاب ومكتبة ،سيستغل في ممارسة الرياضات الذهنية كالشطرنج  و البلياردو ، كما سيساهم بشكل فعال في الحياة الجمعوية، الثقافية والتربوية بالمدينة .ويضم المركز ملعب لكرة القدم المصغرة  ، و الذي يمكنه استقبال أكثر من 100 شخصا يوميا.وستزود الكافتيريا الموجودة بالمركز،المنخرطينبالمشروبات والوجبات السريعة.

ويأتي هذا المركز في إطار الإستراتيجية الطموحة التي أعدتها المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالحسيمة لتعزيز المنشات الرياضية بمختلف مدن وقرى إقليم الحسيمة.
وسيعطي هذا المركز إضافة نوعية ودفعة قوية للحياة الرياضية، الثقافية ، والتربوية بمدينة امزورن، حيث سيساهم بشكل فعال في تنشيطها. وسيلعب دورا اجتماعيا،تربويا ورياضيا مهما خصوصا أن المدينة في حاجة ماسة لمثل هذه الفضاءات .

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات