موقع وزارة الشباب و الرياضة

احتفال المديرية الجهوية باليوم العالمي للمراة

انها لحظات من الاحتفالية جمعت ما بين الابداع وروح التطوع والمنافسة بدار الشباب العنق هذا اليوم بمناسبة اليوم العالمي للمراة ،حيث خلدت المديرية الجهوية لجهة الدارالبيضاء سطات بتنسيق مع جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي واعوان الدارالبيضاء انفا هذه المناسبة من خلال انشطة رياضية ومعارض فنية لمنتوجات رائدات الاندية النسوية درب غلف والعرصة ،كما ثم توزيع جوائزعلى الفائزين في دوري كرة السلة واختتم الإحتفال بحفل شاي على شرف كل النساء الحاضرات .

تكريم متقاعدي مديرية أنفا

 

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي و أعوان وزارة الشباب و الرياضة بأنفا بشراكة مع المديرية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات، يوم الجمعة 3 مارس 2017 حفلا تكريميا لأطر الوزارة المتقاعدين بأنفا و ذلك بمقر المديرية وهم السيدة حورية مودوجي ،السيد نصر الدين أمسهول ،السيد عز الدين الفيلالي.

 

 


                                                                                                 

و قد حضر هذا الحفل السيدة سميرة باينة مديرة الموارد البشرية بالوزارة و المديرة بالنيابة لمؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لموظفي و أعوان الوزارة و السيد المدير الجهوي لجهة الدار البيضاء سطات و السيدات والسادة المديرين الاقليميين بالجهة وعدد من أطر المجتمع المدني.
و قد ألقت كل من السيدة المديرة المركزية و السيد المدير الجهوي و السيد رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية بأنفا كلمات هنؤوا من خلالها المتقاعدين المحتفى بهم و تناولوا عدة جوانب من مسارهم المهني والذاتي.
و قد سلمت للمكرمين هدايا تذكارية تناولوا بعدها كلمات شكروا من خلالها كل من ساهم في هذا الحفل.

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات