موقع وزارة الشباب و الرياضة

كلمة المدير الإقليمي

باسم الله الرحمن الرحيم

إنه من دواعي سروري وسعادتي أن نضع بين أيديكم هذا الموقع، والذي هو انعكاس حقيقي للجهد والعطاء الذي يبذل من طرف كافة أطر وموظفي المديرية .

رائعة هي التقنية الحديثة وكم هو أروع حُسن استخدامها والاستفادة منها.

لقد حرصنا من خلال تفعيل هذا الموقع وفق الرؤية والرسالة والقيم التي رسمتها وزارة الشباب والرياضة في خطتها الاستراتيجية - كما هو موضح في الصفحة الرئيسية للموقع - على فتح حلقة من حلقات التواصل من خلال صفحات هذا الموقع ،الذي نتمنى أن يكون بداية تواصل من نوع جديد ، ومنارة معلوماتية تثري الساحة الشبابية والرياضية .

لا نريد أن نقول في مشروعنا هذا ،كلاماً كبيراً، فهو ما يزال في أوله، عمراً وإنجازاً. لكننا نستطيع أن نحلم، وأن نخطط ونعمل معاً لخدمة شبابنا ونأمل في البداية أن تكون هذه خطوة أولى للموقع تعقبها خطوات أخرى متلاحقة بمشاريع متعددة تقوم على تحقيق رؤيتنا في التواصل المنشود والهادف مع جميع العاملين والمتدخلين في ميدان الشباب ،الطفولة ، المرأة والرياضة . فضلا عن أن هذا التعاطي مع نوافذ الإعلام الجديدة بات واقعًا ضروريًا لكافة المؤسسات الشبابية والرياضية , حيث يسهل من خلال هذا الموقع ـ تحديدًا ـ التقاء الآراء ووجهات النظر وتعزيز طرائق الاتصال السريع إضافة إلى تغطية كافة الأنشطة التربوية والترفيهية والرياضية المحلية اليومية ، و تقديم المعلومات ورفع النتائج وعرض أهم الإعلانات ، بما يحقق المصلحة العامة للرقي بمستقبل شبابنا نحو الريادة.

في الختام ، يسعدنا ويزيدنا شرفاً زيارتكم وتلقي آرائكم البناءة لتطوير عملنا ، كما أود توجيه الشكر لكل يد مخلصة ساهمت في إخراج هذا الموقع إلى الوجود.

شكرا للجميع

توقيع صالح ايتعلي

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات