موقع وزارة الشباب و الرياضة

النادي النسوي لأزيلال يتالق في حفل تخليد اليوم العالمي للمرأة

 

احتفالا باليوم العالمي للمرأة ، و في تألق لافت نظم النادي النسوي لأزيلال التابع لوزارة الشباب والرياضة، صباح يوم الأحد 09 مارس الجاري ، معرضا مفتوحا يضم منتوجات يدوية  وألبسة تقليدية وعصرية من إنتاج متدربات النادي. حيث حقق حضورا مهما خلال فعاليات السباق النسوي الذي نظمته جمعية قاطني حي الوحدة بهذه المناسبة.

وقد أشرف على افتتاح هذا المعرض النسوي السيد العامل محمد العطفاوي، مرفوقا بالسيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة السيد صالح أيتعلي ، السيدة رئيسة المجلس البلدي، و السيدة رئيسة قسم الشؤون النسوية زبيدة الشريف إلى جانب بعض موظفي وموظفات المديرية ، ورؤساء المصالح الداخلية و الخارجية وفعاليات اخرى ، بحيث اطلعوا على المنتوجات التي تم صناعتها من طرف المتدربات ، برئاسة المؤطرة فاطمة السوسي ، حيث نال هذا المعرض استحسان الحضور.

وقد تم خلال هذا الحفل كذلك توزيع شواهد تقديرية على بعض المتدربات ، لمساهمتهم الفعالة في انجاح هذا المعرض ، بحيث أشرف السيد المدير الإقليمي للشباب و الرياضة  وباقي الحاضرين على تسليمها ، وفي الختام اقيم حفل شاي على شرف الحضور.

ويعتبر النادي النسوي لأزيلال مركزا هاما ، بحيث يستفيد منه حوالي 60 مستفيدة ، ويقوم النادي  بصناعة المنتوجات اليدوية التقليدية وكذلك الخياطة و الفصالة العصرية اضافة  الكروتشي والطرز الرباطي ، مما يجعل النادي مرفقا مهما للمرأة الأزيلالية .


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات