موقع وزارة الشباب و الرياضة

النادي النسوي واويزغت يبدع في الإحتفال باليوم العالمي للمرأة

 

النادي النسوي واويزغت

يبدع في الإحتفال باليوم العالمي للمرأة

 

في اطار الإحتفال باليوم العالمي للمرأة و الذي يصادف 08 مارس  من كل سنة استفادت رائدات النادي النسوي واويزغت التابع للمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة ازيلال من مجموعة من أنشطة جد متميزة رياضية و تحسيسية و فنية تحت شعار : " المرأة القروية رمز الإبداع و التميز" حيث كان البرنامج العام على الشكل التالي:

الجمعة 08 مارس 2019 :  

نظمت حملة تحسيسية وفحص مجاني لقياس السكري و الضغط الدموي بمناسبة اليوم العالمي للمراة .
تضمن برنامج هذه الحملة تقديم نصائح وإرشادات طبية من طرف متطوعي الهلال الاحمر المغربي في مجال الصحة المجتمعية بهدف توعية االمستفيدات على اهمية وفوائد هذه الفحوصات قصد اتخاذ كافة الاحتياطات الضرورية من أجل تجنب المضاعفات السلبية التي قد تنتج عن داء السكري والضغط الدموي ،في الاخير قدمت وجبة الافطار للمستفيدات من هذه الحملة.

السبت 09 مارس 2019 :  

نظم النادي النسوي واويزغت دوري مصغر لكرة السلة نساء وذلك يوم السبت 9مارس بثانوية واويزغت التاهيلية، وقد كان الدوري مناسبة لإبراز المواهب وصقلها وتنمية روح التنافس إشاعة اللعب النظيف والروح لرياضية بين اللاعبات.
هذا الدوري الذي جمع بين فتيات الجمعية الخيرية دار الطالبة و رائدات النادي النسوي واويزغت و تلميذات ثانوية واويزغت التاهيلية ، وقد اشرف على هذا النشاط الرياضي اطر الجمعية الرياضية لاشبال الاطلس والتي كانت تتراسهم الاستاذة ماجدة غيدود اطار تربوي رياضي نسائي والاستاذ ومنسق التربية البدنية امزيل هشام ساهموا بنجاح في هذه التظاهرة الرياضية والتي عبر الحضور على استحسانها و نجاحها بتميز.
وفي جو بهيج وحفل كروي رائع وبحضور جماهيري غفير. تسلم الفريق الفائز الكوؤس ووزعت الشواهد التقديرية و الجوائز على باقي اللاعبات المشاركات.

الأحد 10 مارس 2019 :  

" الرياضة صحة ومتعة للمراة " شعار اتخذته مؤسسة النادي النسوي واويزغت عنوانا للنشاط الرياضي الذي تضمن حصة تدربية للايروبيك قرب بحيرة بين الويدان تشجيعا على اهمية الرياضة في الهواء الطلق
استفادت رائدات النادي النسوي وفتيان دار الطالبة ومجموعة من فتيات ونساء واويزغت من هذا النشاط الرياضي الذي اطرته المتطوعة سارة من هيئة السلام الامريكية و الاطار الرياضي ماجدة غيدود.
الذي عبرن فيه عن رغبتهن في الخروج من جو التوثر والضغط اليومي وعلى انها مناسبة للارتياح واخذ دفعة ايجابية لبداية الاسبوع ،كان البرنامج المسطر حافلا تضمن حصة الجري و حصة الايروبيك والعاب ترفيهية و نزهة استجمامية.

الحملة التحسيسية

 

بطولة كرة السلة النسوية

الحصة التدريبية الأيروبيك

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات