موقع وزارة الشباب و الرياضة

8 مارس اليوم العالمي للمرأة لن يكون كغيره بعد اليوم

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تنظم وزارة الشباب والرياضة، يوم الثلاثاء 08 مارس الجاري بقاعة ''علال الفاسي'' بالرباط ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، حفلا تكريميا على شرف موظفات القطاع.

فالعالم يحتفل في الثامن من مارس كل سنة، باليوم العالمي للمرأة، كتقدير لدورها في مختلف نواحي الحياة وليس فقط كونها نصف المجتمع، واستحقت المرأة هذا اليوم الذي اكتسبته بعد مشقة ولم يكن منحة لها. 

ويأتي الاحتفال هذه السنة مميزا جدا كونه يحتفل بأهل الدار، فقطاع الشباب والرياضة بتنظيمه حفلا تكريميا على شرف موظفات القطاع، بقاعة علال الفاسي بالرباط، وبجميع المديريات الاقليمية، يكون بذلك قد أنصف وكافأ وخلق الاستثناء وتقليدا لا أظن أنه سيخبو يوما.

وبهذه المناسبة يتقدم السيد المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بأزيلال، أيتعلي صالح، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع الموظفين الذكور، لجميع موظفاتنا، بصفة خاصة ونساء العالم بصفة عامة، بأحر التهاني وأطيب الأماني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

 وليكن الثامن من مارس هذا يوما مميزا على مدار العام، يوما يضئ طريق المرأة القروية والحضرية على الصعيد الاقليمي والعالمي.

تهانينا الحارة لكل امرأة آمنت بإنسانيتها وبمقدرتها على العطاء، لأمهاتنا، أخواتنا، زوجاتنا، زميلاتنا… لجميع الأمهات المثابرات والمربيات…وللمتمسكات بحياة العزة والكرامة… 

ف8 مارس اليوم العالمي للمرأة لن يكون كغيره بعد اليوم لأننا سنحتفل به معكن وبكن..

كل عام وأنتن تنعمن بالسعادة وبهجة الحياة وأنتن بألف خير، ولكن منا وردة من حقل الربيع، تعبيرا لتقديرنا واحترامنا

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات