موقع وزارة الشباب و الرياضة

دار الشباب الشهيد محمد الزرقطوني أزيلال : جميعا وراء أسود الأطلس في منديال قطر 2022

 

في بادرة طيبة، تقوم دار الشباب الشهيد محمد الزرقطوني بأزيلال بنقل مباريات كأس العالم والخاصة بفريقنا الوطني تحت شعار : "جميعا وراء أسود الأطلس في مونديال قطر 2022  " هذه المبادرة التي لقت استحسانا و تنويها من طرف رواد دار الشباب و كذا شباب مدينة أزيلال. 

 

 

اللقاء الوطني لدور الشباب تحت شعار " دور الشباب: فضاءات للتنمية والإدماج "ج

جرى خلال اليومين السابقين افتتاح اللقاء الوطني لدور الشباب تحت شعار " دور الشباب: فضاءات للتنمية والإدماج " والذي تنظمه وزارة الشباب والثقافة والتواصل، ويهدف هذا الحدث إلى الخروج بتصورات ومقترحات بشأن الارتقاء أكثر بالخدمات التي تقدمها دور الشباب فيما يخص المجالات الثقافية، التكوينية، الرياضية، الترفيهية والتأطيرية.
وقد تم التأكيد خلال هذا اللقاء على أن دور الشباب مدعوة في الوقت الراهن إلى تغيير مقارباتها في التعاطي مع تطلعات وانشغالات الشباب، لأن التحولات الاجتماعية والاقتصادية والتكنولوجية الكبيرة تفرض تحديات ومتطلبات مغايرة لتلك التي اضطلعت بها دور الشباب لمدة طويلة من الزمن. وقد تم تنظيم عدد من الورشات طيلة اليومين لفائدة مدراء دور الشباب الذين حضروا لهذا اللقاء من كل مناطق المملكة.

مجموعات فرعية

  • ليلة كناوية بدار الشباب الشهيد محمد الزرقطوني ازيلال

    في اطار افتتاح أنشطة دار الشباب للعام الجديد 2020، و احتفالا بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال، انتم مدعوون للاستمتاع     بموسيقى گناوة في ليلة گناوية %100 بدار الشباب الشهيد محمد الزرقطوني بأزيلال يوم السبت المقبل
    11 يناير 2020 ابتداءا من الساعة السادسة مساءا.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات