موقع وزارة الشباب و الرياضة

دار الشباب الحنصالي بواويزغت تحتفي بأطفالها

في إطار برنامج أنشطتها السنوية، وبمناسبة ذكرى ال 41 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، نظمت دار الشباب الحنصالي بواويزغت إقليم أزيلال، يوم الاحد 31 أكتوبر من الشهر الفارط، في إطار شراكة مع «جمعية المخيمات الصيفية»، صبحية تنشيطية واحتفالية لفائدة أطفال واويزغت، نشطها فريق نادي المرح بدمنات.

ولقد كان الهدف من هذا النشاط محاولة إدخال البسمة والفرحة على قلوب الأطفال المتواجدين بهذا المركز عن طريق تحفيزهم على المشاركة، وتنمية مداركهم ورفع روح المواطنة لديهم، بالإضافة إلى مد جسور التعارف، حيث استفاد من هذا النشاط أزيد من 400 طفل وطفلة، مرفوقين ببعض الآباء والأمهات، ولقد كان برنامج هذه الصبيحة الاحتفالية على النحو التالي:

-         فقرات ترفيهية للأطفال من تأطير البهلوانبهاوي محمد وإلياس قابة ومحمد العاطفي.

-         مسابقات وألعاب ورقصات للأطفال.

ويتقدم المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بأزيلال، بجزيل الشكر إلى كل من ساهم سواء من قريب أو بعيد في دعم وإنجاح فعاليات هذه الأنشطة.

 كما لا ننسى شكر خاص موصول لرجال الخفاء «أعضاء اللجنة المنظمة لدار الشباب الحنصالي واويزغت» على المجهودات الجبارة المبذولة من طرفهم في سبيل إنجاح مثل هذه الفعاليات.

وتحط القافلة التربوية لنادي المرح رحالها بدار الشباب 20 غشت بابزو يوم الاحد 6 نونبر 2016 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا....فكونوا في الموعد..


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات