موقع وزارة الشباب و الرياضة

براعم مديرية أزيلال يحتفلون بالعام الجديد 2018

الأطفال يحتفلون، في تواريخ تقويمية مختلفة، يمرحون ويسعدون مع كل إطلالة عيد أو مناسبة أوكل سنة جديدة، تؤطرهم في ذلك مربيات رياض الأطفال التابعة للأندية النسوية...

واليوم يحتفل أطفال المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بأزيلال، بحلول العام الجديد 2018، وفي نفس الوقت يحتفى بهم - بضم الياء، في كل شبر من تراب إقليم أزيلال، وفي مختلف بقاع دول العالم، أوليس هم أكبادنا تمشي على الأرض؟

العام الجديد هو فرصة ومناسبة إذا لتعليم الأطفال آداب الاستقبالات، وتدريبهم على إعداد وتحضير الحفلات، والاستئناس بالترفيه والمرح وزيادة الثقة بالنفس وتحمل المسؤولية، فهم يكبرون معنا كل عام...ونحن نكبر بمعيتهم كل الأعوام.

شبكة رياض الأطفال

الطــفــولة الصــغـــرى

تعتبر وزارة الشباب والرياضة من بين القطاعات الحكومية التي تعنى بمجال الطفولة الصغرى. وتفعيلا لمبدأ الخدمة العمومية، يعمل القطاع جاهدا على تحسين وتطوير مستوى الخدمات التربوية والاجتماعية المقدمة للفئة العمرية من 3 أشهر إلى 6 سنوات، وذلك على النحو التالي:

مؤسسات الطفولة الصغرى التابعة لوزارة الشباب والرياضة

هي فضاءات تستقبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 أشهر وسن التمدرس، وخاصة الذين ينتمون منهم إلى فئات اجتماعية متوسطة أو فقيرة. حيث تتيح للطفل إشباع رغباته في اللعب والاندماج في الجماعة، وتنمية قدراته النفسية والحركية والذهنية. وقد عرفت شبكة مؤسسات رياض الأطفال ودور الحضانة التابعة للقطاع تطورا مهما، حيث بلغ عددها 389 روضا، موزعا بين 232 بالوسط الحضري 157 بالوسط القروي.

أجمل الأمنيات من معلمات ومربيات الأطفال والأطر التربوية والإدارية للمديرية، ومتمنياتنا للجميع باستقبال العام الجديد 2018 بصحة وعافية، وكل سنة وأنتم طيبون.

حفل روض الأطفال، النسيم التابع للنادي النسوي بأزيلال

نشطه الفنان سعيد بوشكيرة صديق الأطفال 

كما حضره السيد المدير الاقليمي والاطر الادارية ومتطوعا هيئة السلام الامريكية


فل روض الأطفال، التابع للنادي النسوي بأفورار

نشطه الفنان سعيد بوشكيرة صديق الأطفال

والاطر الادارية والتربوية للمؤسسة

 

حفل روض الأطفال، التابع للنادي النسوي بواويزغت

نشطته رائدات النادي وأولياء الأطفال

والاطر الادارية والتربوية للمؤسسة

حفل روض الأطفال، التابع للنادي النسوي بدمنات

نشطه الاطر التربوية والاطر الادارية للمؤسسة

حفل روض الأطفال، التابع للنادي النسوي بتاكلفت

نشطته رائدات النادي وأولياء الأطفال

والاطر الادارية والتربوية للمؤسسة

  

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات