موقع وزارة الشباب و الرياضة

السيد عامل أزيلال محمد العطفاوي في زيارة مفاجئة لمدرسة كرة السلة بقاعة الرياضات أزيلال

 

حل عامل اقليم أزيلال السيد محمد العطفاوي بقاعة الرياضات أزيلال يومه السبت 20 ابريل 2019 وذلك على الساعة الواحدة زوالا في زيارة مفاجئة تفقدية للقرية الرياضية  المتميزة اقليميا و جهويا ببنية تحتية رياضية مهمة لخدمة  أطفال و شباب المدينة.

 استمرت هذه الزيارة نصف ساعة التقى فيها  السيد مدير مؤسسة قاعة الرياضات خالد الهلالي، مجموعة من أطفال مدرسة كرة السلة و بعض آباء و أوليائهم.  حيث تعرف خلالها على طبيعة العمل داخل المؤسسة ، وأبرز ما تقدمه من أنشطة، وما تحتاجه من أعمال تطوير كمتنفس لشباب المنطقة. و تقدم الجميع بكلمة شكر للسيد العامل لما يوليه من اهتمام خاص لشباب المدينة، و تركيزه على انشاء بنية تحتية رياضية جد مهمة متمثلة في ملاعب القرب، قاعة الرياضات و مسبح مغطى.

  كل هذه الأنشطة و المنشئات المدعمة من طرف المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة في شخص مديرها السيد صالح ايتعلي ، ستخدم مصاح الناشئة بأزيلال لتقوية قدراتهم ومهاراتهم في المجال الرياضي.

وقد انتهت الزيارة بثناء السيد العامل على جميع هذه الانشطة وتاكيده على دعمه التام لها.

 

 

فريق جمعية نادي الإتحاد الرياضي لأزيلال فرع كرة السلة يعزز صدارته للبطولة

لم يفلح فريق جمعية اولاد زمام لكرة السلة  من كسر النتائج الإيجابية للمتصدر فريق جمعية نادي الإتحاد الرياضي لأزيلال فرع كرة السلة ، ضمن المبارة التي تدخل في إطار الدورة 03 من القسم الوطني الثالث عصبة أم الربيع للبطولة الوطنية لكرة السلة ذكور يومه الأحد 14 أبريل 2019 بقاعة الرياضات المغطاة بأزيلال و بحضور كل من المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بأزيلال السيد أيتعلي صالح والذي أكد دعمه التام للفريق للسير قدما في نتائجه الإيجابية ، و السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة لمدينةالعرائش السيد عبد الهادي الزوهري.

وقد فاز المتصدر الأزيلالي و بدون أي عناء و بفارق جد مريح 62 مقابل 26 . حيث عرفت   المباراة سيطرت للفريق المحلي طيلت أشواطها الأربعة و التي كانت نتائجها على الشكل التالي:

الشوط الأول: 23 مقابل 07

الشوط الثاني: 10 مقابل 07

الشوط الثالث: 13 مقابل 04

الشوط الرابع: 16 مقابل 08

 

 

مجموعات فرعية

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات