موقع وزارة الشباب و الرياضة

المركب الرياضي يحتضن مواجهة مع فريق نسوي لكرة القدم

تحت شعار" كل عام وأنت بالرياضة بخير دائما" و "معا رياضيات إلى الأمام"، خلد المركب الرياضي لأزيلال اليوم العالمي للمرأة 2018، بتنسيق مع جمعية نادي الاتحاد الرياضي لأزيلال - فرع كرة القدم النسوية، بتنظيم أنشطة رياضية متميزة ونوعية.

وفي خضم الأنشطة التي نظمت بالمناسبة، مقابلة حبية بين فريق ضم مؤطرين تابعين لإدارة المركب الرياضي لأزيلال وأعضاء من جمعية نادي الإتحاد الرياضي لأزيلال - فرع كرة القدم النسوية ضد فريق لاعبات " جمعية نادي الاتحاد الرياضي لأزيلال - فرع كرة القدم النسوية"، وانتهت المباراة بفوز الفريق النسوي ب 3 أهداف لهدف واحد.

وفي تصريح للموقع أكد خالد الهلالي مؤطر بالمركب الرياضي وعضو في جمعية نادي الاتحاد الرياضي لأزيلال، أن اختيار المواجهة بين فريقين، أحدهما للإناث والاخر مختلط، في عيد المرأة، مقصود، لأجل الاعتراف بمكانة المرأة في الرياضة بإقليم أزيلال.

وأوضح الهلالي أن كل الفعاليات النشيطة بالمركب الرياضي والاتحاد الرياضي تعمل جاهدة للرفع من مستوى الرياضة النسوية بالاقليم خاصة كرة القدم وألعاب القوى.

واستغل الهلالي الفرصة لتوجيه الشكر نيابة عن أعضاء الجمعية والمركب الرياضي لكل المسؤولين بمديرية الشباب والرياضة وعلى رأسهم المدير الاقليمي السيد صالح ايت علي، ورئيس الفريق بدر التوامي ونائبه فيصل ايت اصحا.

وأضاف أعضاء من جمعية الاتحاد الرياضي لأزيلال - فرع كرة القدم النسوية عقب الاحتفال أن مستقبل الرياضة النسوية بالإقليم واعد.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات