موقع وزارة الشباب و الرياضة

القاعات الرياضية بأزيلال و دمنات تستقبل مترشحي الباكالوريا لإجتياز الامتحان الوطني الموحد

 

أنهت مصالح المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بازيلال،بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بأزيلال كل التدابير والإجراءات المهمة لضمان اجتياز امتحانات البكالوريا المقرر إجراؤها بصفة استثنائية في شهر يوليوز المقبل. و قد تمت تعبئة وإعداد مجموعة من المركزا لإجراء امتحانات البكالوريا، من بينها القاعة الرياضية بكل من أزيلال و دمنات بغية استقبال أزيد من 190 مترشح ومترشحة.



الظروف لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني توفرت على مستوى عمالة أزيلال وجرى في هذا السياق العمل على توفير الكمامات الوقائية والسائل المعقم للأيدي والأحذية، وتعقيم فضاء القاعات ومختلف المراكز الأخرى، وتوفير جميع اللوازم الضرورية لضمان سلامة رواد مراكز وفضاءات إجراء الامتحانات.

وكشف المسؤول التعليمي بأزيلال أنه قد جرى، أيضا، اعتماد إجراءات احترازية لتقليص عدد المترشحين بكل مراكز الإمتحانات لتفادي الازدحام وتجنب انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19.

وقد قام السيد عامل أقليم أزيلال رفقة السيد الكاتب العام ، السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة، السيد مدير قاعة الرياضات بكل من أزيلال و دمنات والسيد رئيس القسم التقني بعمالة أزيلال بزيارة لكل من قاعة أزيلال و دمنات للوقوف على هذه العملية و التاكيد على اتخاذ التدابير اللازمة من اجل انجاح هذا الاستحقاق الوطني.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن تعبئة القاعة الرياضية بكل من أزيلال  ودمنات لاستقبال المرشحين لاجتياز امتحانات الباكالوريا، ستمكن 190 مترشح ومترشحة، من اجتياز الباكالوريا بهذا الفضاء الرياضي، تجنبا للاكتظاظ وتفاديا لخطر انتقال عدوى "كوفيد-19".

 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات