موقع وزارة الشباب و الرياضة

مدينة قصبة تادلة تحتفل بالصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم

 

شكل انتصار فريق شباب قصبة تادلة في المقابلة، التي جمعته بضيفه أولمبيك مراكش يوم السبت، بهدف دون رد ، برسم منافسات الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الثاني لكرة القدم، محطة انطلاق احتفالات الجماهير بحلم عودة الفريق إلى منافسات القسم النخبة خاصة وأن هذا الإنجاز جاء على بعد ثلاثة دورات من نهاية منافسات البطولة للموسم الحالي.

وعقب انتهاء المباراة أطلقت حناجر الجماهير الغفيرة، التي حجت بكثافة لمتابعة المقابلة التي عرفت حضورالسيد والي جهة بني ملال خنيفرة الى جانب السيد باشا مدينة قصبة تادلة و السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة ببني ملال ...في خطوة تحفيزية لمكونات الفريق، العنان وترديد أهازيج احتفاء بالنصر التاريخي الذي يعتبر الثاني من نوعه في مسيرة الفريق، وشعارات احتفاء بهذا الفوز الذي أدخل الفريق من الباب الواسع للظفر بأولى بطاقتي الصعود إلى قسم الصفوة.

يذكر أن فريق شباب قصبة تادلة تمكن من الصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم بعد تفوقه على فريق أولمبيك مراكش حيث عزز مركزه في صدارة البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الثاني لكرة القدم بمجموع 49 نقطة بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثالث على بعد ثلاث دورات من نهاية الموسم. 

وستكون البطاقة الثانية محط منافسة بين عدد من الفرق، أبرزها فريق شباب أطلس خنيفرة المحتل للمركز الثاني برصيد 40 نقطة، وأيضا فرق جمعية سلا، أولمبيك الدشيرة ورجاء بني ملال، والذين يبتعدون عن الفريق الخنيفري، بفارق نقطتين فقط. ولا زالت معالم الفريقين المغادرين للقسم الثاني نحو قسم الهواة غير واضحة، حيث لا يتعدى الفارق بين صاحب المركز الثالث المنافس على الصعود، وصاحب المركز الأخير، النادي المكناسي، ثماني نقاط، على بعد ثلاث دورات من انتهاء هذه المنافسة. وكان فريق شباب قصبة تادلة قد غادر القسم الوطني الأول لكرة القدم موسم 2010-2011.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

      

البحث

المفكرة

اقتراحات