موقع وزارة الشباب و الرياضة

إعلانات

 

 

.

 

 

 

 

 

 

 

 

  

 

في إطار تنفيذ البرنامج الوطني للتخييم و مجالاته خصوصا في شقه المتعلق باستكمال التكوين بالنسبة لأطر الجمعيات بمختلف مشاربها و التي تتوفر على الشروط التي تسمح لها بالمشاركة في امتحانات هذه السنة.

ستنظم بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب و الرياضة لجهة بني ملال-خنيفرة،الامتحانات الكتابية لنيل دبلوم مدير و مدرب المخيمات الصيفية ذلك يوم الأحد 18 دجنبر 2016 انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا، بالمركز الإقليمي للتكوين المهني النسوي شارع عمر بن الخطاب قرب الملعب الشرفي بني ملال و كذا بدار الشباب أم الربيع  شارع محمد الخامس خنيفرة .

وحرصا من وزارة الشباب و الرياضة على إتاحة الفرصة لكافة  الأطر الجمعوية المستوفية  لشروط المشاركة في هذه الاختبارات و تسهيلا منها لإنجاح هذه المحطة التربوية الهامة فإن شروط الاختبارات ثم تحديدها فيما يلي :

*المرشحون المسجلون بلوائح الاختبارات الموضوعة رهن إشارتهم بالموقع الرسمي لوزارة الشباب و الرياضة و المديريات الجهوية و الإقليمية المعنية وكذا بمراكز الاختبارات.

*المرشحون الحاملون لجوازات أو بطاقة المدرب و المدير تثبت اجتيازهم لمرحلة إثبات الصلاحية بالنسبة للمدربين و المرحلة التطبيقية بالنسبة للمديرين.

*المرشحون الذين يتوفرون على استدعاء سابق  و تعذر عليهم لسبب من الأسباب المشاركة في الامتحانات السابقة أو لم يتفوقوا في اجتياز الامتحان السابق بنجاح .

كما يسمح للمرشحين المتوفرين على الشروط  المذكورة أعلاه اجتياز الامتحان في أقرب مركز من المراكز المفتوحة لهذا الغرض مع التأكيد على تسجيل أسمائهم و المعلومات الخاصة  بهم مباشرة بعد الانتهاء من المباراة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

      

البحث

المفكرة

اقتراحات