موقع وزارة الشباب و الرياضة

حفل تكريم الشخصيات الجمعوية لمقاطعة اسباتة

تحت إشراف المديرية الإقليمية بعمالتي مقاطعات بن امسيك و مولاي رشيد، نظمت جمعية شمس الغد للشباب   مسابقة الشخصيات الجمعوية لمقاطعة اسباتة لسنة 2019 تحت شعار * اسباتة بالمجتمع المدني ترتقي* و ذلك يوم 28 فبراير 2020 بفضاء الشباب اسباتة.

كان الحضور يتكون من عدة فعاليات داخل المجتمع المدني أبانوا عن حبهم للوطن من خلال الرقي بعملهم داخل المقاطعة.

بدأ الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها عدة أنشطة شبابية. وقدم ممثلو الجمعيات كلمات شكر وتقدير لما تحقق من انجازات طيلة سنة 2019.

واختتم الحفل بتسليم شهادات و هدايا لهم وقاموا بالتقاط الصور التذكارية الجماعية مع قيادات الجمعيات الحاضرة فى أجواء الفرحة والسعادة.

 

جاء ذلك تماشيا مع رؤية الوزارة السياسية بضرورة الاهتمام بالشباب المغربي وإكسابهم المهارات والخبرات العملية.

الدورة الحادية عشرة للجائزة الوطنيّة للإدارة الإلكترونيّة.

تماشيا مع مقتضيات دستور المملكة، ورغبة في المساهمة في المجهودات المبذولة وطنيا لتسهيل ولوج المواطنين إلى المعلومة، عملت وزارة الشباب والرياضة على إحداث موقع إلكتروني خاص بكل مديرية إقليمية على حدة أي ما مجموعه 78 موقعا إلكترونيا وذلك بغية:

§       التواصل أكثر بشأن برامج وأنشطة الوزارة محليا؛

§       التعريف بطريقة متواصلة بكل المستجدات في مجال الرياضة والشباب؛

§       حث الساكنة محليا وجهويا وخاصة فئة الشباب والرياضيين على ولوج المنشآت الرياضية والشبابية المتوفرة والمشاركة في برامجها وأنشطتها.

لذا كونوا في الموعد وساهموا في تعزيز حظوظ هذه البوابات الإلكترونية للظفر بالجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية، من خلال نقر الصورة .

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات