موقع وزارة الشباب و الرياضة

اجتماع السيدة المديرة مع مكتب مجلس دار الشباب بنسليمان

 

انعقد اجتماع بمقر المديرية حول كيفية السير العام لدار الشباب وطريقة عمل المجلس، وفي مستهل كلمتها رحبت السيدة المديرة بجميع أعضاء المكتب وتساءلت عن الوضعية القانونية للمجلس وللجمعيات النشيطة وعن طريقة تنشيط المؤسسة. وفي تدخله أكد رئيس المجلس على دور هدا الجهاز في النهوض والرقي بعمل المؤسسة باعتباره هيئة استشارية في العمل والتسيير ،كما تطرق للمشاكل الحقيقية التي تعرقل عمل المجلس كتطاحن الجمعيات وعدم استيعاب البعض منهم بدور وفعالية المجلس .وفي ختام كلمته ألح على ضرورة العمل من جديد وتسطير برامج إشعاعية مع المديرية لتحقيق ما تصبو إليه طفولة وشبيبة المدينة .هدا وتجدر الاشارة أن السيد المدير أعطى نبذة عن مسار تكوين هذا المكتب والاجتماعات المتعددة له من أجل التأسيس والنهوض بالأنشطة المختلفة .

وفي تدخله ألح السيد المسؤول الإقليمي للشباب والطفولة على ضرورة تفعيل عمل المجلس وعلى المحافظة على تجهيزا ت الدار التربوية والبيداغوجية ،واعتبر هذا الاجتماع بمثابة الانطلاقة الحقيقية لخلق أنشطة إشعاعية تربوية ،ثقافية ورياضية .

وفي ختام هذا الاجتماع دكرت السيدة المديرة بأهمية تكوين أطر الجمعيات وتجهيز المؤسسة بكافة الادوات واللوازم الخاصة  بالفعل التربوي كما تعهد الجميع بالعمل معا يدا في يد من أجل الرقي بهذه المؤسسة .

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات