موقع وزارة الشباب و الرياضة

تقييم مراحل المخيمات الحضريةالتابعة للجهة

 

 

 

نضم بمقر جهة الدار البيضاء سطات يومه 18أكتوبر 1017 اجتماعا لتقييم المخيمات الحضرية التي أقيمت في جميع ربوع تراب جهة الدار البيضاء- سطات ، حضر هذا الاجتماع السادة والسيدات المديرين الاقليميين وبعض ممثليهم . وفي مستهل كلمتها شكرت السيدة نائبة السيد رئيس مجلس الجهة على المجهودات التي قام بها السادة المديرين لإنجاح هذه المخيمات التي عرفت بالفعل تنظيما محكما ونجاحا مهما خلال هدا الموسم الصيفي ، وذلك من خلال الزيارات التي نظمت لجميع المدن التي شملتها هذه العملية ، كما عبرت عن مدى سعادة أطفال هده المناطق . كما ألحت على ضرورة التفكير من الان وبطريقة تشاركية في الموسم المقبل 2018 . ولقد أغنى السادة المديرين النقاش بتدخلاتهم القيمة وأكدوا على الدور الكبير للجهة في المساعدة المادية لهده المخيمات وطالبوا بتجويد الخدمات المقدمة للأطفال بطريقة أكبر خصوصا وسائل النقل الدي تعتبر العمود الفقري لهذه العملية التربوية المهمة التي استحسنها ساكنة مدن الجهة .

ولقد عبرت السيدة المديرة الاقليمية لبنسليمان على ضرورة إشراك أطفال العالم القروي من خلال تحسيس رؤساء الجماعات القروية وتوفير النقل كوسيلة داعمة لنجاح المخيم الحضري ، وبالمناسبة فإن المخيم الخضري لمدينة بنسليمان عرف نجاحا باهرا بالرغم من حداثته وذلك بفضل الاعداد الجيد والاطر الكفؤة والبنية التحتية للمديرية .

وفي الاخير اتفق الجميع عتى ضرورة اجراء لقاءات أخرى لطرح المزيد من الحلول والافكار المناسبة للرقي بالمخيمات الحضرية بالجهة خدمة للطفولة .

 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات