موقع وزارة الشباب و الرياضة

ندوة علمية بالنادي النسوي برشيد


نظم النادي النسوي برشيد عشية اليوم الثلاثاء 29 ماي 2018 ندوة علمية من طرف المجلس العلمي المحلي لبرشيد تحت عنوان " التربية الروحية و دورها في تماسك الاسرة " من تأطير الاستاذة الحسنية الطائع.لفائدة رائدات النادي النسوي برشيد.


الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بالنادي النسوي برشيد

 


بمناسبة عيد المرأة نظم النادي النسوي ببرشيد مساء يوم الثلاتاء 20 مارس 2018 حفل بحظور المدير الإقليمي للشباب و الرياضة و موظفي و أطر المديرية إستعرض فيه أهم المنتوجات النسائية من صنع عضوات النادي . 


أستهل الحفل بأيات من الذكر الحكيم و النشيد الوطني ثلتهما كلمة ترحيبية للسيدة سميرة مزات مديرة النادي النسوي ، بعد ذلك تم عرض مجموعة من إبداعات أنامل نساء النادي من فصالة ، طرز ، حلاقة وكذا عرض من إعداد شعبة الإعلاميات لقيت إستحسان الحاضرين .
 

 


مجموعة من المنتجات أبدعت فيها رائدات النادي بتأطير محكم ، كما عرف الحفل تكريم مؤطرتين بالنادي عرفانا بالمجهودات الجبارة التي تجلت في عمل المستفيدات . 
 

 
 



 
   
 

كما تم تكريم مؤطرتين بالنادي اعترافا بالمجهودات المبذولة التي تجلت في عمل المستفيدات



اختتم الحفل بحفل شاي على شرف الحضور الكريم 


عرض منتوجات رائدات النادي النسوي برشيد


شارك النادي النسوي برشيد باللقاء التواصلي المنظم من طرف عمالة اقليم برشيد تحت شعار
" دورالمرأة و مكانتها في التنمية البشرية" صبيحة يوم الخميس 8 مارس 2018 بفضاء مسابح الشاوية و ذلك بعرض لمنتوجات الرائدات و التعريف بالنادي النسوي برشيد و الشعب المزاولة به.

 

 

تنظيم يوم تحسيسي بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية

بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة نظم النادي النسوي برشيد يوم تحسسي تربوي من تاطير المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغرب برشيد لفائدة أطفال الروض لتوعيتهم و تحسسيهم بمخاطر الطريق.



فوز مشاركة بالنادي النسوي برشيد بلقب طوب حادكة

في إطار مسابقة اديال " فن المائدة " المنظم من طرف شركة صوما فاكو أجريت مباراة المرحلة الثانية حيث تبارت خلالها ممثلات الأندية النسوية ومراكز التكوين على الصعيد الجهوي يوم 14فبراير 2018 وقد فازت بالرتبة الأولى ممثلة النادي النسوي برشيد السيدة خديجة عواد فهنيئا لها بهذا اللقب وهنيئا للنادي النسوي برشيد  بهذا التتويج وشكرا لجميع الأطر الساهرة على إنجاح هذه المسابقة.

   



الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات