موقع وزارة الشباب و الرياضة

نشاط رمضاني بدار الشباب وفيق

من خلال أنشطتها الرمضانية نظمت جمعية كشاف المغرب فرع برشيد إفطار جماعي  لفائدة منخرطيها وأولياء أمورهم وذلك بدار الشباب وفيق يوم 22 يونيو 2017،وقد تخلل هذا الحفل مجموعة الفقرات الترفيهية والتنشيطية.  

    

حفل بدار الشباب الدروة

 

أسدل الستار يوم 10 يونيو 2017 بدار الشباب الدروة التابعة لمديرية الشباب والرياضة و برشيد على الأيام الثقافية والفنية الثانية لمؤسسة الوفاء الخاصة والتي نظمت على مدى ثلاثة أيام،حيث تميز اليوم الأخير بتنظيم محاضرة تحت عنوان "أبناؤنا الاستثمار الأمل"أطرها الاستشاري الأسري والتربوي الكوتش أيوب السلبماني  في مقاربة شاملة لموضوع  الطفل في الحياة العامة ،سواء تعلق الأمر بالبيت،المدرسة،تدبير أإوقات الفراغ ،الاستعدادات للامتحانات أو بناء الشخصية السليمة لاطفالنا في ظل المؤثرات الخارجية التي يعج بها العالم من حولنا.                                                                    

                                                                              

كما تضمن الحفل فقرات متنوعة من تقديم تلاميذ المؤسسة،بالإضافة الى عرض مختصر يشرحن فيه الأستاذات المواضيع التي اشتغلن عليها في إطار ورشات إعادة التدوين باستعمال المتلاشيات والنفايات.                    

 

 

وفي الختام تم توزيع الشواهد التقديرية على هيئة التدريس والأطر الإدارية والأطر العاملين بالمؤسسة تقديرا لمجهوداتهم طيلة السنة.


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات