موقع وزارة الشباب و الرياضة

الاقصائيات الجهوية لدوري أبطال الحي في نسخته الثالثة لجهة الدار البيضاء-سطات

احتضنت الفضاءات الرياضية بمدينة سطات يوم الأحد 21 ماي 2017 الاقصائيات الجهوية لدوري أبطال الحي في نسخته الثالثة لجهة الدار البيضاء-سطات في كرة القدم ذكورا وإناثا وكرة السلة ذكورا وإناثا.      

 

وقد افتتحت التظاهرة الرياضية بحفل استعراضي بهيج،تخللته فقرات متنوعة بحضور السيد عامل الاقليم والوفد المرافق له والمدراء الاقليمين للجهة والأطر الرياضية ومجموعة من الفاعلين الرياضيين والجمعويين.                                                                                        

 

     

وقد اعطيت الانطلاقة الرسمية مباشرة بعد كلمة السيد المدير الجهوي لجهة الدار البيضاء-سطات وتوزيع البدل الرياضية على الفرق المشاركة.




وقد اعطيت الانطلاقة الرسمية مباشرة بعد كلمة السيد المدير الجهوي لجهة الدار البيضاء-سطات وتوزيع البدل الرياضية على الفرق المشاركة.


القصائيات الاقليمية لابطال الحي النسخة الثالثة

احتضن المركب السوسيو رياضي الامير مولاي رشيد ببرشيد،فعاليات الاقصائيات الاقليمية لدوري أبطال الحي فئة الكبار والصغار في نسخته الثالثة والذي تشرف على تنظيمه الشباب والرياضة برشيد بمشاركة 29 فريق وذلك بتاريخ 17 ماي 2017


وعرف الحفل تتويج كل الفائزين بجوائز مختلفة،فيما حصلت جميع الفرق المشاركة على أقمصة رياضية تشجيعا لمجهوداتهم في المجال الرياضي.كما السيد المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة ببرشيد،ان هذا العرس الرياضي الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس يأتي تفعيلا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة الهادفة إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لتشمل فئات عريضة من الأطفال بالمجالين الحضري والقروي.

وأبرز السيد المدير الإقليمي أن دور أبطال الحي يرنو إلى خلق فضاء لتنمية قدرات الشباب والأطفال وتطوير مهارتهم من خلال الممارسة الرياضية،وتشجيع التربية البدنية في المناطق الحضرية والقروية واكتشاف المواهب الرياضية في أفاق دمجها في المنظومة الرياضية محليا،جهويا،ووطنياوبالتالي جعل الرياضة وسيلة للاندماج الاجتماعي.

 

وفي كلمة أخيرة للسيد المدير الإقليمي أن يكون الفوز في المرحلة النهائية المزمع تنظيمها ببوزنيقة،من نصيب أحد الفرق البرشيدية لما يعرفه هذا الاقليم من طاقات رياضية مهمة أقطابها الأندية والجمعيات والفعاليات الرياضية.

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات