موقع وزارة الشباب و الرياضة

كنتم دائما و دوما في الموعد المناسب و المكان المناسب و ما أردناكم إلا وجدناكم وسط أسرة قطاع الشباب و الرياضة التي تجمعنا .

 

تحت هذا العنوان المخصص لهذه المناسبة احتضنت دار الشباب المدينة مساء يوم الاثنين 21/12/2020 حفل تكريم للأطر المحالة على التقاعد :

-         جمال الدين الشعلة .

-         نصي الشيع .

-         أمبارك بنفال .

و ذلك بحضور المدير الإقليمي و جميع موظفي و موظفات و أعوان قطاع الشباب و الرياضة بإقليم بوجدور. في البداية و بعض تقديم فقرات الحفل  مبرزا الغاية من هذا اللقاء وفق الجميع ترحما  على روح أخينا و زميلنا المرحوم  حجاري عبد الرحمان سائلين الله سبحانه و تعالى أن يسكنه فسيح جناته جانب الصديقين و الشهداء .

  

 

تصريحات و كلمات الحضور 

بحيث عبر الجميع عما في صدورهم من الحب تجاه زملائهم، و هذه الكلمات النيرة و الصادقة غالبا ما تجعلنا أكثر صلة ببعضنا البعض لأنها تربط بين زملاء العمل بروابط المحبة و الود و الأخوة غير  المصطنعة كما أن هذا يكون سببا في إنجاح العمل.

 و تقدم الحضور كذلك بأسمى معاني الحب شاكرين لهم ما قدموه من أعمال جليلة ساهمت بشكل كبير في تلميع خصال الموظف المربي الرياضي، و المربي التربوي لدى المجتمع.

 

 

-   آيات الشكر و التقدير و العرفان لا تستطيع أن تقترب من إعطاء هؤلاء الإخوة الأطر المتقاعدة حقوقهم نظرا لأن جهودهم لا يحصيها لسان و لا يصفها بيان .

-   بذلوا قصارى جهدهم إلى أخر يوم في العمل حتى يرقى قطاع الشباب و الرياضة و ترقى  مؤسساته و مكوناته بهم . و ما قاموا به من أعمال و خدمات جليلة جعلت الأنظار تقدر و تعرف أهمية و دور قطاعنا المتميز داخل المجتمع الذي ننتمي إليه .

-   أن  هؤلاء الموظفين المتميزين  وقود القطاع مستعدون للإحتراق من أجل تكوين أجيال تكون في المرتبة الأولى .

-         الموظف المثالي يحتدى به في كافة معاني الإخلاص و الوفاء للقطاع .

  

 

 

 

 

 

 

 

صور لزيارة السيد المدير الاقليمي اثر الوعكة الصحية

 

صور للزيارة التي قام بها اطر وأعوان قطاع الشباب والرياضة ببوجدور . زيارة ود ومواساة للسيد صالح البرهمي المدير الإقليمي عقب العملية الجراحية التي أجريت له  والتي بفضل الله كللت بالنجاح متمنياتنا له بالشفاء العاجل ودوام الصحة وطول العمر  .

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

النشرة البريدية

 

المفكرة

اقتراحات