موقع وزارة الشباب و الرياضة

حفل ختامي لمؤسسة المنهل للتعليم الخصوصي بدارالشباب التنمية بوجدور.

نظمت مؤسسة المنهل للتعليم الخصوصي بدارالشباب التنمية ببوجدور يوم السبت 20 ماي 2017 استئناف  الحفل الختامي الثاني الخاص  بمستويات قسم الرابع ، الخامس و السادس.

حيث قدم تلاميذ المؤسسة عدت فقرات متنوعة أغاني ، رقصات ، اناشيد دينية ومسرحيات نالت استحسان أباء والياء التلاميذ والحضور.

أمسية بهلوانية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية ببوجدور

 

نظمت جمعية مبادرة فاعل بوجدور اليوم الأحد 21 ماي 2017  بدار الشباب التنمية أمسية بهلوانية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية ببوجدور حيث شهد هذا الحفل تفاعلا من طرف الأطفال مع مختلف الفقرات التنشيطية في جو اخوي طغت عليه براءة الأطفال و اندماجهم الشدين مع حركات منشطي الحفل السيد ياسين فضول و الشاب الموهوب عمر البصير اللذان أبانا عن حس فني عالي كان له بالغ الأثر في نجاح الأمسية..
هذا ولا يفوتنا التوجه بالشكر الجزيل الى كل المبادرين و المبادرات المضحين في سبيل مبدأ بذل النفس و نكران الذات في إطار كل ماهو خيري تطوعي ..
كما لا ننسى في هذا الباب أن نثني على من جعل الاحسان غاية عمله و الاتقان مبلغ جهده السيد المشرف عن النشاط حمزة الشيف و السيد مدير دار الشباب التنمية السيد شيعة نيصي على تعاونه الدائم و تفاعله الفعال مع مبادرة فاعل خير بوجدور.
وللإشارة يخصص ريع هذا النشاط لتمويل قفة رمضان في دورتها الثالثة.

: #قفة_رمضان_3
مشروع 'قفة رمضان في نسخته الثالثة' تحت شعار" نطعم بها الفقير ونرضي بها رب العالمين"

..

 

 

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

النشرة البريدية

 

المفكرة

اقتراحات