موقع وزارة الشباب و الرياضة

دورة تكوينية و حصة الدعم التربوي لفائدة تلاميذ الباكالوريا بدار الشباب التنمية

تحت شعار # النجاح بين يديك #نظمت جمعية الحضارة التنموية بتنسيق وتعاون مع ادارة دار الشباب التنمية  ببوجدور يومي 03 و04 ماي 2018 دورة تكوينية و حصة الدعم التربويلفائدة التلاميذ المقبلين على الامتحانات الاشهادية ( الاولى باك و الثانية باك).

الدورة التكوينية كانت بعنوان  "كيفية المراجعة والجانب النفسي " تمشيا مع البرنامج الذي تم وضعه من طرف الجمعية وتمتاطير هذه الدورة من طرف "الاستاذعبداللطيفالطويل " حيث تخللتها مجموعة من النقط التي تساعد الطالب على المراجعة السليمة و دور الجانب النفسي في المراجعة وكان هناك تفاعل بين الاستاذ و التلاميذ بفتح باب للنقاش وطرح عدة تساؤلات من طرف التلاميذ المشاركين .

 

و في اليوم الثاني عقدت اول حصة الدعم التربويالتي تقرر القيام بها حيث كانت مادة اللغة الانجليزية من تاطير "الاستاذ محمد بودنيت" ، وقد مرت الحصة في اجواء يملؤها الانضباط والعزم والاجتهاد والاستعداد الجيد للامتحان .

 

صور 

الحملة التواصلية المتعلقة بالحملة الوطنية لتسجيل الأطفال غير المسجلين في سجلات الحالة المدنية

 

 

الحملة التواصلية المتعلقة بالحملة الوطنية لتسجيل الأطفال غير المسجلين في سجلات الحالة المدنية  والتي انطلقت منذ يوم الاثنين 15 يناير 2018 تحت شعار : التسجيل في الحالة المدنية حق دستوري "أنا مسجل إذن أنا موجود".

للمزيد من المعلومات :   www.campagne-etat-civil.ma

 

      

 

 

 

 

 

 

 

      

 

    

 

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

النشرة البريدية

 

المفكرة

اقتراحات