موقع وزارة الشباب و الرياضة

الدورة العاشرة للبطولة الدولية للترياتلون بالعرائش

 الدورة العاشرة للبطولة الدولية للترياتلون بالعرائش

حتضن مدينة العرائش، يوم السبت القادم، فعاليات الدورة العاشرة للبطولة الدولية للألعاب الثلاثية (ترياتلون)، التي تنظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

وسيشارك في هذه التظاهرة الرياضية الدولية، المنظمة من طرف جمعية ترياتلون العرائش بتنسيق مع الفيدرالية الدولية للعبة والجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، 300 رياضي يمثلون 24 دولة من ضمنهم أزيد من 40 رياضية.

وعلى مستوى صنف النخبة، سيشارك في المسابقة، حسب المنظمين، رياضيون ورياضيات من النمسا وبلجيكا والبرازيل والبحرين ومصر وإسبانيا وفرنسا وهنغاريا ونيوزيلندا والبرتغال وصربيا وأوكرانيا وإيطاليا وليتوانيا واللوكسمبورغ.

كما ستعرف البطولة مشاركة رياضيين مغاربة من مدن فاس والدار البيضاء وتطوان وطنجة وأكادير ومكناس وخريبكة والعرائش والقنيطرة وأزرو ومراكش والرباط وآسفي وسلا وسطات وسيدي قاسم وتمارة.

وكانت الدورة التاسعة لبطولة ترياتلون، التي تجمع بين السباحة وسباق الدراجات الهوائية وسباق الجري، قد عرفت فوز جاكوب بيرتوستل من أستراليا بالمركز الاول في صنف "النخبة رجال" تلاه كل من خيسوس غومار ودافيد كاسترو فاخاردو وكلاهما من إسبانيا، وكذا فوز مريام كاسياس بالمركز الاول صنف "نخبة نساء" تلتها كل من أنيل رادغورد من جنوب أفريقيا وجولي نيفوا من فرنسا.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

النشرة البريدية

 

المفكرة

اقتراحات