موقع وزارة الشباب و الرياضة

عقد الجمع العام لتجديد مكتب الائتلاف الإقليمي للجمعيات التربوية ببوجدور

تم يوم الجمعة 16 دجنبر 2016 على الساعة السادسة مساءا  بنادي الطفل الأمل التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة ببوجدور ،عقد جمع عام لإعادة تجديد أعضاء المكتب المسير للائتلاف الإقليمي للجمعيات التربوية ببوجدور بحضور المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة ورئيس مكتب الطفولة وممثل عن السلطة المحلية وتمثيليات الجمعيات والمنظمات وفروع الهيئات الوطنية المهتمة بالمجال  التربوي والتخييمي  .

       بحيث كانت مداخلة قطاع الشباب والرياضة تصب في مجملها بالتنويه بهذا الإطار التربوي الذي يهتم بالطفولة بالإقليم وكذا مشاركة الحاضرين وممثلي المجتمع المدني بالإقليم بإلقاء مداخلاتهم القيمة ومدى تأثيرها الجيد في هذه الشبكة التربوية.

و بعد التأكد من توفر النصاب القانوني بدأت أشغال الجمع العام العادي بتلاوة جدول الأعمال أمام الحضور الكريم والذي تم من خلاله مناقشة التقريرين الأدبي و المالي و  المصادقة عليهما بالإجماع واقتراح بعض التعديلات على القانون الأساسي ليكون تنظيما أساسيا بوضع برنامج عمل مستقبلي خاص بمهام المكتب المقبل والمصادقة عليه .

     وقد أفرزت عملية الترشيح لتقلد مهام الرئاسة الجديدة التي جرت في جو مملؤ  بالديمقراطية والشفافية عن تجديد الثقة في الأخ عبد الرحمان خاشي رئيسا للائتلاف فيما تم التوافق بتشكيل المكتب الجديد:

خادم الله هبول : نائبة أولى للرئيس.

أحمد العبد هلال : نائب ثاني للرئيس.

محمد سالم التوري : كاتب عام.

عبد الرحيم زياد : نائب أول للكاتب العام.

الحسن البوعزاوي :نائب ثاني للكاتب العام.

صالح الجماني : أمين المال.

محمد السعد : نائب أمين المال.

 

يوسف الغزواني: مستشار.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

النشرة البريدية

 

المفكرة

اقتراحات