موقع وزارة الشباب و الرياضة

البطولة الجهوية للكراطي في صنف الكاطا القاعة يالمغطاة التابعة للمديرية الاقليمية لقطاع الشباب والرياضة ببوجدور

احتضنت القاعة المغطاة التابعة للمديرية الاقليمية لقطاع الشباب والرياضة ببوجدور يومي 28/29 دجنبر 2019 البطولة الجهوية في الكراطي المنظمة من طرف عصبة جهة العيون الساقية الحمراء للكراطي واساليب مشتركة بتعاون مع عمالة اقليم بوجدور والمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بمشاركة ما يزيد عن 120 مشارك ينتمون الى عدة اندية وجمعيات رياضية مختصة في هذا النوع من الرياضة لكل من :

·       السمارة

·       العيون

·       بوجدور

·       المرسى

حيث عرفت هذه التظاهرة تنظيما محكما ومنافسة شريفة بين كل المتبارين تحت الاشراف المباشر للجامعة الملكية المغربية للكراطي واساليب مشتركة.  

  

       

  

    

  

دوري الفئات الصغرى بالمركز السوسيو رياضي للقرب

عرف المركز السوسيو رياضي للقرب بوجدور احتضان دوري الفئات الصغرى المنظم من طرف جمعية شباب الجنوب لكرة القدم عرفت هذه التظاهرة مشاركة فئة الصغار لكل فرق التالية : شباب الجنوب بوجدور ، اولمبيك بوجدور ، مواهب الامل الداخلة و نجم المرسى العيون .

وقد شهدت كل اطوار المباريات ندية و تنافس قوي  مكن فريق نجم المرسى من التتويج باللقب على حساب مواهب الامل الداخلة بضربات الجزاء .

وكانت الغاية من هذا النشاط الرياضي هو فتح الاواصر والعلاقات بين الجمعيات الرياضية بجهة العيون الساقية الحمراء وجهة الداخلة واد الذهب 

   

    

 

 

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

النشرة البريدية

 

المفكرة

اقتراحات