مكتب تدبير شؤون الموظفين

يقوم مكتب تدبير شؤون الموظفين بعدة مهام إدارية تهم الموظفين أبرزها :

v        نشر وتعميم المذكرات والقرارات الصادرة عن الوزارة التي تهم الموظفين 

v        المساهمة في تكوين وتأهيل الموارد البشرية بالمديرية

v        تسهيل عملية توفير الوثائق الادارية الفاعلة بالمديرية

v        اعداد المذكرات الداخلية، اعداد بطاقات التنقيط وتقارير التقييم

v        تدبير، ضبط وتتبع ملفات الموظفين بالمديرية : الرخص الادارية، الرخص الاستثنائية، الرخص المرضية، تدبير ملفات الأوسمة الملكية، ملفات المعاشات والتعويضات العائلية...

v        تتبع مجالات تكوينهم للرفع من المردودية للنهوض بالقطاع على أكثر صعيد و ذلك بتنسيق تام مع المصلحة المعنية بالوزارة.


 

 

 

المسؤولة عن مكتب تدبير شؤون الموظفين:  سناء اليماني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

новинки кинематографа
Машинная вышивка, программа для вышивания, Разработка макета в вышивальной программе, Авторский дизайн