موقع وزارة الشباب و الرياضة

اللقاء الدراسي الوطني للشؤون النسوية

احتضنت المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشفشاون، اللقاء الدراسي حول الرؤية الجديدة للمؤسسات النسوية في الفترة الممتدة ما بين 12 و 15 دجنبر 2018 بمدينة شفشاون، والذي نظم من طرف مديرية الشباب والطفولة والشؤون النسوية - قسم الشؤون النسوية و رياض الاطفال.

 

 

 

 

 

 

 

حملات تحسيسية بالنادي النسوي المركزي - شفشاون

تمشيا مع استراتيجية وزارة الصحة وفي اطار الحملة الوطنية للتحسيس والكشف المبكر عن سرطان الثدي، نظم بمؤسسة النادي النسوي المركزي التابع للمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشفشاون، حملة طبية من اجل الكشف، التشخيص، التكفل والتوجيه لفائدة رائدات المؤسسة، كما استفدن من عرض توعوي حول خطورة هذا المرض وطرق الوقاية منه، الذي قامت به منظمة الهلال الأحمر المغربي- فرع شفشاون.

 

 

 

 

 

 

 

حفل توزيع الديبلومات على خريجات النادي النسوي

 

بمناسبة اليوم الوطني للمرأة نظم النادي النسوي المركزي التابع للمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشفشاون، حفلا لتوزيع الديبلومات على خريجات المركز لموسم 2017/ 2018 ، وذلك يوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018.


 

 

 

 

 

 

مديرية شفشاون تحتفي بنسائها في يومهن الأممي

احياءا لليوم العالمي للمرأة و تحت شعار '' شفشاونية مغربية وأفتخر''، نظمت المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشفشاون، بحضور السيد عامل اقليم شفشاون ورؤساء المصالح والمنتخبونوالمصالح الامنية والخارجية وفعاليات جمعوية نسوية، حفلا للاعتراف بمجهودات وانجازات نساء القطاع بالإقليم وتكريما للمرأة الشفشاونية، وأيضا للوقوف على المنجزات والأنشطة والجهود الجبارة التي تبذلها المديرية في النهوض بأوضاع المرأة وادماجها في النسيج التنموي للبلاد، وذلك صبيحة يوم الخميس 08 مارس 2018 بالنادي النسوي المركزي.

 

 

 

 

 

 

انطلاق فعاليات منتدى الشباب للتواصل والتشاور بشفشاون

 

بعد النجاح الذي عرفته المنتديات الجهوية للتواصل والتشاور مع الشباب التي نظمتها المديرية الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة بكل من مدينة اصيلة وطنجة، انطلقت المنتديات الاقليمية بالجهة، بها فيها اقليم شفشاون وذلك لتوسيع قاعدة الشباب المستفيد وخلق فضاءات دائمة للتواصل والتفاعل والتشاور معه حول وضع آليات عملية لتسهيل التنسيق واشراكه في وضع البرامج والأنشطة نظرا لاعتباره الشريك الأساسي لنا.


 

وعرفت مؤسسة النادي النسوي المركزي التابع للمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشفشاون الانطلاقة الاولى لهذا المنتدى الاقليمي وذلك يوم الخميس 18 يناير 2018، والذي عرف مشاركة أزيد من 80 شابة.


 

وستستمر فعاليات هذا المنتدى طيلة شهري يناير وفبراير بالمؤسسات الشبابية التابعة لمديرية شفشاون.

 

 

 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات