موقع وزارة الشباب و الرياضة

المديرية الإقليمية تكرم البطل بدر قميحة

بعد تتويجه بفضية بطولة العالم للتايكونجتسو التي أقيمت بمدينة العقبة بالأردن في الفترة بين الثامن والعاشر من دجنبر 2016 عملت  المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة اقليم اشتوكة ايت باها و انزكان ايت ملول ونادي غريب سيدي بيبي بتنظيم حفل تكريم البطل العالمي بدر أقميحة، بدار الشباب بسيدي بيبي ،و هو اعتراف ضمني بجدارة واستحقاق البطل في هذا النوع من الألعاب. ويأتي الحفل  في إطار برنامج ” نجوم وأبطال” بحضور كل من المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة السيد عبد الحفيظ المرجاني وقائد سيدي بيبي السيد سيدي البشير الدودي ورئيس المجلس الجماعي لسيدي بيبي وكذا خليفة القائد السيد بوجمعة الهديلي والإطار الوطني السيد نور الدين سوتوش والعديد من الفعاليات الرياضية والجمعوية والفنية والإعلامية .

 

حيث إنطلق الحفل بإستقبال الحاضرين بالدقة المراكشية ، ثم كلمة ترحيبية فعزف النشيد الوطني ثم عرض فيديو تركيبي حول حياة البطل بدر ....

ثم اعطيت الكلمة للسيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة الذي أشادة بالمجهودات التي قام بها بطلنا ،وتمنى له مسيرة موفقة في المستقبل ، من جهته أسهب السيد نور الدين سوتوش في وصف مميزات  البطل العالمي بدر أقميحة، والمجهودات التي بدلها خلال فترة التداريب القاسية ، للوصول إلى الهدف المنشود ألا وهو الفوز بهذا اللقب وتحقيق الفخر للبلد الأم المغرب. بدوره شكر بدر عائلته الصغيرة وكيف أن والده آمن به وبمستواه الرياضي وساعده على السفر ، كما لم يستثني البطل الصاعد كل من ساهم من بعيد أو قريب في تيسير مشواره الرياضي وخص بالذكر مدربه الشاب نور الدين سوتوش وكل من كان له الفضل في ما وصل إليه اليوم.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات