موقع وزارة الشباب و الرياضة

النسخة الأولى لمهرجان المواهب بدار الشباب أيت عميرة

تحت عنوان 'مواهب في سباق ... لتنمية الأذواق' نظمت جمعية مواهب المستقبل بتنسيق مع دار الشباب أيت عميرة النسخة الأولى من المهرجان الجهوي للمواهب، وذلك يوم الأحد 17 يونيو 2018 بقاعة العروض بدار الشباب أيت عميرة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة اشتوكة أيت باها وإنزكان أيت ملول.

وقد عرف هذا المهرجان تمثيلية كبيرة لمختلف مناطق جهة سوس ماسة في مختلف الأصناف الفنية والتي أبان من خلالها المشاركون عن مواهبهم الكبيرة في شتى المجالات، سواء تعلق الأمر بالمسرح والغناء والأنشودة زالتعبير الجسدي وغيره من مجالات إهتمام الشباب.

هذا ومن جهة أخرى، عرف المهرجان حضور شخصيات وازنة في مجال المسرح والكوميديا بالإضافة إلى رئيس المجلس الجماعي للحماعة الترابية لأيت عميرة و مدير دار الشباب أيت عميرة، كما ميز هذا المهرجان حضور الفنان الكوميدي الواعد سفيان نعوم بالإضافة إلى الفنان الكوميدي حميد أشتوك اللذان لبيا الدعوة دعما منهم لهذه الطاقات الواعدة وتوجيه المشاركين إنطلاقا من عضويتهما في لجنة التحكيم بالمهرجان.   

كما عرف المهرجان حضور حشد غفير من المتتبعين الذين أثتوا جنبات قاعة العروض بدار الشباب في الوقت الذي فاق عدد الحاضرين حوالي 400 متفرج أغلبهم من ساكنة المنطقة والذين استمتعوا بمختلف العروض التي قدمت أمام أنظارهم والتي لاقت استحسانهم بشكل كبير، كما استحسن الحاضرون مستوى التنظيم الذي عرفه هذا المهرجان.

وفي ختام المهرجان، سلم مدير المؤسسة السيد عثمان هركوم بالإضافة إلى رئيس جمعية مواهب المستقبل السيد توفيق دينار والفنانين الكوميديين سفيان نعوم و حميد أشتوك الشواهد والجوائز على الحاصلين على الرتب الأولى من مختلف الأصناف الفنية المشاركة، ليختتم المهرجان بالتقاط صورة جماعية تذكارية.

 

ألبوم الصور

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات