موقع وزارة الشباب و الرياضة

إعلان خاص للاستفادة من مركز آزلا ربيع 2018

القاعة المغطات بيوكرى : دورة تكوينية لفائدة الأطر التقنية لكرة اليد


في إطار مشروع تقوية قدرات الأطر التقنية والمدربين الشباب، نظم فريق الاتحاد الرياضي اشتوكة ايت باها فرع كرة اليد يوم 01 أبريل 2018 بالقاعة المغطات بيوكرى، وذلك بتنسيق مع عصبة سوس ماسة والمديرية الإقليمية لشتوكة أيت باها و إنزكان أيت ملول. دورة تكوينية لفائدة الاطر التقنية، كما عرفت هذه الدورة مشاركة مجموعة من أطر عصبة سوس ماسة وعدد من المدربين الشباب،  وقد سهر على تأطير هذه الدورة كل من السادة :فؤاد الفيل  ،خالد مفكر، هشام بطيخي، هشام خفيفي، الحاج علي ابو يقين، جمال المهندز، مصطفى مزار، سعيد الراضي

من جهة أخرى، فقد ساهمت أطر مديرية الشباب والرياضة بإقليم شتوكة أيت باها في انجاح هذه الدورة وعلى رأسهم، السيد محمد نايت الرام مدير القاعة المغطات ببيوكرى بالإضافة إلى السيد الحسن أزكاو و السيد سفيان حفيز الإطاران بنفس القاعة.

كما شارك في هذه الدورة منتخب عصبة سوس ماسة لمواليد 200 ، 2001 ، 2002. وفتيات اتحاد أيت ملول و 4 فئات عن الاتحاد الرياضي اشتوكة ايت باها.

كما تليت سورة الفاتحة ترحما على والد رئيس شبيبة الدشيرة السيد محمد سوسو الذي توفته المنية ليلة يوم السبت 30 مارس 2018

 وقد اختتم هذا النشاط بتوزيع شواهد المشاركة على المشاركين و تكريم بعض لاعبي الاتحاد الرياضي اشتوكة ايت باها و الحكمين الشابين للعصبة و السيد عبد الغني البوشوكي الإطار الجهوي والحاج الفقيه التيجاني.


 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات