موقع وزارة الشباب و الرياضة

لقاء تواصلي للسيد الكاتب العام مع أطر المديرية الجهوية الداخلة وادي الذهب

 تحتضن الداخلة  في إطار  فعاليات الرباط عاصمة الشباب العربي الملتقى العربي " منظمات المجتمع المدني الشبابية ودورها في التنمية المستدامة " المنظم من طرف وزارة الشباب والرياضة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بقصر المؤتمرات خلال الفترة الممتدة 03/04/05/06 ماي 2016.

  وبالرغم من التزامات برنامج الملتقى ، خصص السيد عبد اللطيف ايت لعميري الكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة مرفوقا بالسيد ياسين بلراب مدير التعاون والتواصل والدراسات القانونية حيزا زمنيا لعقد لقاء تواصلي مع أطر المديرية الجهوية الداخلة وادي الذهب بمقر المديرية ، استهل السيد الكاتب العام اللقاء بتقديم عبارات التنويه  والتشجيع  لأطر المديرية على المجهودات المبذولة للرقي بالقطاع والانخراط الايجابي في برامج الوزارة كما تطرق لمختلف مستجدات الوزارة مع التأكيد على تشجيع الكفاءات . وتناول السيد مدير التواصل في كلمته تصور ومجهودات الوزارة للرفع و تسويق الأنشطة و البرامج المنظمة بمؤسسات الشباب والرياضة . كما حضر هذا اللقاء السيد المدير الجهوي بالداخلة وادي الذهب والمدير الإقليمي بأوسرد.

وفي الختام عبر الموظفون عن ارتياحهم واستحسانهم هذه الخطوة والتي تمثل اعتراف و تنويه لمجهوداتهم الكبيرة لخدمة القطاع في الجهة وانخراطهم في إنجاح برامج الوزارة والتظاهرات الكبرى .

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات