موقع وزارة الشباب و الرياضة

الاقصائيات الاقليمية لدوري أبطال الحي في نسخته الثالثة

 

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده , نظمت المديرية  الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بإقليم الدريوش يوم الأحد 14 ماي 2017 فعاليات الاقصائيات الإقليمية للبرنامج الوطني أبطال الحي 2017 في نسخته الثالثة بملعب المسيرة بالدريوش .

و قد عرفت فعاليات هذا الحدث الكروي الكبير حضور , السيد مدير المصالح الادارية لعمالة إقليم الدريوش, و السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة , و رئيس مجلس مدينة ميضار , و منتخبين بمجلس مدينة ميضار , و رئيس دائرة الدريوش , و مدير المصالح الادارية بجماعة تازغين , و منتخبين بجماعة تازغين , و فعاليات رياضية بالإقليم , و أطر بالمديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة .

و تمثلت النتائج في تأهل فريق حي الفرح من بلدية الدريوش و حصوله على المرتبة الأولى في الفئة الكبرى (2003/2004) و ذلك بفوزه على شباب ميضار بهدفين لصفر في مقابلة تميزت بتقديم عروض كروية فنية رائعة .

هذا و قد أحرز فريق أمل ميضار عن الفئة الصغرى (2005/2006/2007) الرتبة الأولى بتغلبه في النهائي على فريق ريال تفزوين تازغين بأربعة أهداف دون رد .

 

و في الأخير تم تقديم جوائز على الفرق المتفوقة و اللاعبين المتميزين خلال هذا التظاهرة الرياضية ,كما عرفت هذه الأخيرة وجود تغطية إعلامية إقليمية مهمة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاقصائيات المحلية لأبطال الحي بجماعة تازغين

أسدل الستار يوم الاربعاء 26 ابريل عن دوري أبطال الحي بجماعة تزغين إقليم الدريوش، في نسخته الثالثة، والذي أشرفت المديرية الإقليمية  لوزارة للشباب والرياضة بالدريوش على تنظيمه بتعاون مع النادي الرياضي أمل تزغين.

التظاهرة عرفت حضور رئيس المجلس القروي لجماعة تزغين ، وممثل السلطة المحلية بجماعة تزغين ، وكذا ممثل قوات المساعدة واساتذة مجموعة مدارس تزغين وممثلي جمعيات المجتمع المدني بذات الجماعة.

و قد مرّت الإقصائيات في أجواء كبيرة من التنافسية منذ إنطلاق الدوري، حيث عرفت البطولة مشاركة سبع فرق من الفئة الكبرى وستة فرق تمثل الفئة الصغرى واربع فرق ايضا في كرة السلة ، وتعتبر لنسخته الاولى بالاقليم .

البادرة لاقت إستحسانا كبيرا من المتتبعين، وخلقت الفرحة والبهجة في نفوس الأبطال الصغار الذين تمنوا تكرارها والمشاركة في منافسات أخرى تبرز مواهبهم، كما أجمع آباء وأولياء التلاميذ المشاركين على مدى أهمية مثل هذه التظاهرات وأثرها على فلذات أكبادهم، إذ قدموا شكرهم في هذا الصدد للمديرية الإقليمية للشباب والرياضة بصفتها الجهة المنظمة لهذا العرس الرياضي، كما قدموا شكرهم أيضا للنادي الرياضي أمل نزغين على إنجاح هذه التظاهرة.

هذا وقد أفرزت هذه النسخة كلا من إتحاد تزغين وشباب تزغين أبطالا لها، وفي الأخير تم توزيع جوائز على جميع الفرق المشاركة إضافة إلى كؤوس لكلا الفئتين، بالإضافة إلى توزيع شواهد تقديرية على الحاضرين وبعض الجوائز التحفيزية لبعض اللاعبين الذين تألقوا في البطولة.

وجدير بالذكر أن الفائزين بالمركز الأول عن كل فئة مُأهّلون لتمثيل جماعة تزغين في الإقصائيات الإقليمية التي ستنظم في مدينة الدريوش.

 

 

 

 

 

 

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات