موقع وزارة الشباب و الرياضة

الاقصائيات الاقليمية لدوري أبطال الحي في نسخته الثالثة

 

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده , نظمت المديرية  الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بإقليم الدريوش يوم الأحد 14 ماي 2017 فعاليات الاقصائيات الإقليمية للبرنامج الوطني أبطال الحي 2017 في نسخته الثالثة بملعب المسيرة بالدريوش .

و قد عرفت فعاليات هذا الحدث الكروي الكبير حضور , السيد مدير المصالح الادارية لعمالة إقليم الدريوش, و السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة , و رئيس مجلس مدينة ميضار , و منتخبين بمجلس مدينة ميضار , و رئيس دائرة الدريوش , و مدير المصالح الادارية بجماعة تازغين , و منتخبين بجماعة تازغين , و فعاليات رياضية بالإقليم , و أطر بالمديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة .

و تمثلت النتائج في تأهل فريق حي الفرح من بلدية الدريوش و حصوله على المرتبة الأولى في الفئة الكبرى (2003/2004) و ذلك بفوزه على شباب ميضار بهدفين لصفر في مقابلة تميزت بتقديم عروض كروية فنية رائعة .

هذا و قد أحرز فريق أمل ميضار عن الفئة الصغرى (2005/2006/2007) الرتبة الأولى بتغلبه في النهائي على فريق ريال تفزوين تازغين بأربعة أهداف دون رد .

 

و في الأخير تم تقديم جوائز على الفرق المتفوقة و اللاعبين المتميزين خلال هذا التظاهرة الرياضية ,كما عرفت هذه الأخيرة وجود تغطية إعلامية إقليمية مهمة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات