موقع وزارة الشباب و الرياضة

الدورة الحادية عشرة للجائزة الوطنيّة للإدارة الإلكترونيّة

تماشيا مع مقتضيات دستور المملكة، ورغبة في المساهمة في المجهودات المبذولة وطنيا لتسهيل ولوج المواطنين إلى المعلومة، عملت وزارة الشباب والرياضة على إحداث مواقع إلكترونية خاصة بكل مديرية إقليمية على حدة، أي ما مجموعه 78 موقعا إلكترونيا وذلك بغية:

- التواصل أكثر بشأن برامج وأنشطة الوزارة محليا؛

- التعريف بطريقة متواصلة بكل المستجدات في مجال الشباب والرياضة؛

- حث الساكنة محليا وجهويا وخاصة فئة الشباب والرياضيين على ولوج المنشآت الرياضية والشبابية المتوفرة والمشاركة في برامجها وأنشطتها.

 كونوا في الموعد وساهموا في تعزيز حظوظ هذه البوابات الإلكترونية للظفر بالجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية، من خلال نقر الصورة والتصويت.

لنبتسم جميعا من أجل مستقبل مشرق

تحت شعار : " لنبتسم جميعا من أجل مستقبل مشرق "، نظمت جمعية عين حمراء للتنمية والثقافة، يوم الأحد 14 أكتوبر2017، انطلاقا من الساعة 11 صباحا، صبيحة تربوية وأنشطة ترفيهية لفائدة أطفال مدشر عين حمراء بالجماعة القروية ملوسة، وذلك تزامنا مع افتتاح المقر الجديد للجمعية الذي سيحتضن مستقبلا العديد من الأنشطة والبرامج لفائدة الأطفال في عدة مجالات، من بينها الدعم المدرسي، تحفيظ القرآن الكريم، والتنشيط السوسيو-ثقافي... وقد شهد هذا الحفل حضور مكثف للأطفال الذين استمتعوا بأجواء جميلة مليئة بالفرح والسرور. 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات