موقع وزارة الشباب و الرياضة

الدورة الحادية عشرة للجائزة الوطنيّة للإدارة الإلكترونيّة.

تماشيا مع مقتضيات دستور المملكة، ورغبة في المساهمة في المجهودات المبذولة وطنيا لتسهيل ولوج المواطنين إلى المعلومة، عملت وزارة الشباب والرياضة على إحداث مواقع إلكترونية خاص بكل مديرية إقليمية على حدة أي ما مجموعه 78 موقعا إلكترونيا وذلك بغية:

§       التواصل أكثر بشأن برامج وأنشطة الوزارة محليا؛

§       التعريف بطريقة متواصلة بكل المستجدات في مجال الرياضة والشباب؛

§       حث الساكنة محليا وجهويا وخاصة فئة الشباب والرياضيين على ولوج المنشآت الرياضية والشبابية المتوفرة والمشاركة في برامجها وأنشطتها.

لذا كونوا في الموعد وساهموا في تعزيز حظوظ هذه البوابات الإلكترونية للظفر بالجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية، من خلال نقر الصورة .

اللقاء التشاوري مع فعاليات المجتمع المدني وشباب الإقليم

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بإقليم الفحص أنجرة، بتنسيق مع المديرية الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، لقاءا تشاوريا أوليا مع فعاليات المجتمع المدني وشباب إقليم الفحص أنجرة، وذلك يوم الثلاثاء 19 شتنبر 2017، بمقر المديرية، بهدف الإنصات والتشاور مع الفاعلين المحليين، باعتبارهم الشريك الأساسي للمديرية للنهوض بقطاع الشباب والرياضة بالإقليم.

كما شكل هذا اللقاء فرصة للتواصل مع شباب الإقليم، للاطلاع على طموحاته ورغباته، قصد العمل على إنجاز خطة طريق المديرية الإقليمية وبرنامجها السنوي بناء على توصيات هذا اللقاء بهدف الاستجابة لرؤية وانتظارات الشباب.


 

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات