موقع وزارة الشباب و الرياضة

شباب الفحص أنجرة ضيوف البرنامج الحواري "حديث الاثنين"

 

حل شباب إقليم الفحص أنجرة المشارك في المنتدى الجهوي الأول للتواصل والتشاور مع الشباب بكل من أصيلة وطنجة، ضيوفا على البرنامج الحواري "حديث الاثنين"، التي تستضيف من خلاله المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مسؤولين وشركاء للقطاع، إليكم النص الحواري مع بعض التصرف.

***

"حديث الاثنين" برنامج حواري أسبوعي يستضيف مسؤولين بقطاع الشباب والرياضة وكذا بعض شركاءهم للحديث عن القضايا والبرامج التي تهم الشباب والرياضة، حلقة هذا الأسبوع من الموسم الثاني خاصة وتستضيف بعض من الشباب المشارك في منتدى الشباب للتواصل والتشاور بكل من أصيلة وطنجة للحديث عن أشغال هذا المنتدى.

 

عن المديرية الإقليمية الفحص أنجرة

أميمة امجيبل

رئيسة جمعية خواطر للثقافة والإبداع

الجماعة القروية القصر الصغير

أصيلة 17 دجنبر 2017

 

ارتساماتي حول المنتدى كانت إيجابية، وكانت أول فرصة أتيحت لنا، لنشارك بهذا المنتدى الشبابي بامتياز، والذي أتاح لنا الفرصة، لإيصال صوتنا للمسؤولين، ولكي نظهر لهم أيضا أن هناك طاقات شابة خدومة وفاعلة في الحقل الجمعوي، كما أكدنا من خلال مطالبنا على ضرورة نهج المقاربات التشاركية بين المديرية الجهوية والمديريات الاقليمية ومع الجمعيات ومكونات فعاليات المجتمع المدني في مخططاتهم وبرامجهم.

 

عن المديرية الإقليمية الفحص أنجرة

محمد فضلي

رئيس جمعية البركة للتنمية الثقافية والرياضية

الجماعة القروية البحراويين

طنجة 24 دجنبر 2017

 

منتدى الشباب الجهوي كان محطة مهمة للنقاش والتواصل مع الشباب بالجهة حيث تم الخروج بمجموعة من التوصيات، والأفكار والبرامج التي تهم الشباب، نتمنى أن يتم تعميمها محليا وإقليميا وجهويا.

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات