موقع وزارة الشباب و الرياضة

شباب إقليم الفحص أنجرة يحتفلون بالشان

تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالفحص أنجرة، ساهمت جمعية الوفاق للتنمية الاجتماعية والرياضية بتغرامت، في تأطير وتنظيم المشجعين الذي شدوا الرحال من الجماعة القروية تغرامت في اتجاه الملعب الكبير بطنجة، لمتابعة مجريات المباراة التي جمعت المنتخب الليبي الشقيق بالمنتخب الغيني بمناسبة احتضان المغرب للإقصائيات النهائية للمنتخبات الوطنية المحلية برسم سنة 2018.


وقد ساهم شباب إقليم الفحص أنجرة الذين أثثوا مدرجات ملعب طنجة الكبير، في إنجاح هذا العرس الافريقي الكبير الذي تحتضنه بلادنا، حيث بصموا على تواجد لافت ورائع سواء من خلال التشجيعات المتميزة أو الحضور القوي للباس الجبلي الأنيق من شاشية وقشابة أنجرية جبلية.

وتجدر الإشارة كون المديرية الإقليمية الفحص أنجرة، عملت على توفير تذاكر دخول الملعب بالمجان لكافة شباب الإقليم الذين عبروا عن رغبتهم في المشاركة في هذا العرس الرياضي الكبير، كما عملت على التنسيق مع مصالح عمالة إقليم الفحص أنجرة، لتوفير وسائل لنقل الجمهور من إقليم الفحص أنجرة إلى مدينة طنجة ذهابا وإيابا. 

 

وفد رياضي فلسطيني بأنجرة احتفالا بالمسيرة والاستقلال

احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد، وتحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بإقليم الفحص أنجرة، نظمت الجمعية الرياضية اتحاد ملوسة لكرة القدم بشراكة مع الجماعة القروية ملوسة وعصبة الشمال لكرة القدم، تظاهرة رياضية محلية، تحت شعار: "الرياضة في خدمة التاريخ وأمجاد الأجداد"، وذلك يومي 18 و19 نونبر 2017، بملعب القرب ملوسة، بمشاركة عدة جمعيات رياضية نشيطة بتراب الإقليم.

 

تميز حفل اختتام هذه التظاهرة الرياضية بحضور ممثلين عن قدماء لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم، المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم الفحص أنجرة، نائب رئيس الجماعة الترابية ملوسة، رئيس عصبة الشمال لكرة القدم، وعدة فعاليات رياضية وجمعوية.

 

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات