موقع وزارة الشباب و الرياضة

م.ا.و.ش.ر.فجيج تحتفل بعيد المرأة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 08 مارس من كل سنة  نظمت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بإقليم فجيج عدة أنشطة توعوية و رياضية بالمنشات التابعة لها أيام 07 و 09 مارس بمدينة بوعرفة.

حيث نظمت إدارة المركز التاهيلي النسوي بوعرفة يوم الأربعاء 07 مارس 2018 ندوة  توعوية لفائدة نساء بوعرفة بقاعة العروض دار الشباب بوعرفة.

بحضور أزيد من 300 امرأة أعطيت انطلاقة هده الندوة من طرف السيدة مديرة المركز التاهيلي النسوي  زهرة حفيان والتي تمحورت حول حقوق المرأة قانونيا ، حقوق المرأة في الشريعة الإسلامية و كذلك حقوق المرأة في المجتمع من تاطير كل من المجلس العلمي المحلي ، المحكمة الابتدائية ، مؤسسة جمانة ، جمعية دعم الأندية النسوية و جمعية التعاون التربوي لرياض الأطفال.

فيما شهد يوم الجمعة 09 مارس 2018 أمسية رياضية في رياضة الإيروبيك بالمركب السوسيو رياضي لالة أسماء بوعرفة بحضور المسؤولة الإقليمية عن الشؤون النسوية بالمديرية ، مديرة المركز التاهيلي النسوي و السيدة المنسقة الإقليمية لجامعة الإيروبيك بمدينة بوعرفة  أعطيت انطلاقة هده الأمسية الرياضية التي عرفت مشاركة ما يقارب 400 امرأة اللواتي ابن عن مدا اهتمامهن بالرياضة.

فشكرا لكل من ساهم في إنجاح هدا الاحتفال باليوم العالمي للمرأة ألف تحية و تقدير لكل امرأة في هدا العالم و كل عام و انتن بألف خير.

شكرا لكل من :

السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة لإقليم فجيج

المسؤولة الإقليمية عن الشؤون النسوية بمديرية فجيج

المسؤول الإقليمي عن الرياضة بالمديرية

مديرة المركز التاهيلي النسوي

مدير المركب السوسيو رياضي لالة أسماء

مدير القاعة المغطاة

مدير دار الشباب بوعرفة

موظفي و اطر وزارة الشباب و الرياضة بإقليم فجيج

المحكمة الابتدائية

المجلس العلمي المحلي

السيدة المنسقة الإقليمية لجامعة الإيروبيك بمدينة بوعرفة  

جمعية دعم الأندية النسوية

جمعية التعاون التربوي لرياض الأطفال

مؤسسة جمانة

جمعية نورفان للموسيقى  

مديرة المركز التاهيلي النسوي خلال التنشيط

المركز المهني التاهيلي يحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرفية 18 فبراير نظمت إدارة المركز المهني التاهيلي بشراكة مع مؤسسة سيارة التعليم عبد الكريم بابا لتعليم السياقة و كذلك المجلس العلمي المحلي عدة انشطة بالمركز على مدى 3 أيام ابتداء من يوم الثلاثاء 20 فبراير 2018 تحت شعار "السلامة الطرقية تربية و سلوك".

وقد جاء البرنامج على الشكل التالي:

 

الثلاثاء 20 فبراير عرف مسابقة في الرسم الحر بين أطفال روض المسيرة الخضراء حيث أعطيت انطلاقتها من طرف مديرة المركز المهني التاهيلي السيدة زهرة حفيان.


 

فيما الشهد اليوم الثاني عرض حول السلامة الطرقية من طرف مؤسسة  عبد الكريم بابا لتعليم السياقة لفائدة أطفال الروض و كذلك أمهات الأطفال و التي أعطيت انطلاقتها من طرف السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بإقليم فجيج.


 

فيما شهد اليوم الأخير الخميس 22 فبراير عرض حول السلامة الطرقية بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي  بوعرفة  لفائدة أمهات الأطفال و المستفيدات من خدمات المركز تحت شعار " السلامة الطرقية من الأولويات للمحافظة على الحياة البشرية.


 

شكرا لكل من ساهم في إنجاح هدا النشاط  


 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات