موقع وزارة الشباب و الرياضة

في اليوم العالمي للمراة وزارة الشباب و الرياضة تحتفي بنسائها

زيارة تفقدية لسيد عامل عمالة لفقيه بن صالح لدار الشباب علال بن عبد الله

زيارة تفقدية لدار الشباب سوق السبت من طرف السيد عامل صاحب الجلالة باقليم لفقيه بن صالح رفقة السيد المدير الاقليمي لوزارة الشباب ورياضة عبد الواحد ليلول من اجل تتبع سيرالاشغال و الاصلاحات بدار الشباب التي تستعد لفتح ابوابها من جديد في حلة جديدة ستزكي المجال التقافي والتربوي بالمنطقة الى جانب باقي مؤسسات الاقليم و التي بدورها تعرف دينامية  جديدة كما تعرف دار الشباب علال بن عبد الله مجموعة من الا صلاحات كما تم توفير تجهيزات في المستوى الىجانب هذا فالمؤسسة تعد من بين اجمل البنيات في الا قليم اذ تتوفر على قاعات متعددة و كذا قاعة للعروض الى جانب مقصف و قاعة ضيفة ......

 

الاحتفاء بخريجات النادي النسوي دار ولد زيدوح

 

نظم النادي النسوي دار ولد زيدوح اقليم لفقيه بن صالح حفلا بمناسبة تخرج فوج 2015/2016 تخصص الفصالة و الخياطة و قد عرف الحفل تكريم الإطار محمد الصمدي المدير السابق لدار الشباب 9 يوليوز دار ولد زيدوح و كذا المسؤولة الإقليمية لشؤون النسوية إقليم لفقيه بن صالح كما عرف الحفل مجموعة من الفقرات الفنية من إبداع براعم رياض الأطفال دار ولد زيدوح إلى جانب هذا اختتم الحفل بتوزيع الشواهد على الخريجات في جو

يسوده الافتخار و الاعتزاز بالمرأة المغربية .

الاعلامية مريم القصيري ضيف الشباب بدار الشباب 9 يوليوز حول موضوع الاعلام و طموحات الشباب

 

في اطار الانشطة التي تنظمها دار الشباب 9 يوليوز جماعة دار ولد زيدوح. تنظم ادار دار الشباب برنامج "ضيف الشباب" والذي يستضيف شخصيات بارزة على المستوى الوطني والدولي في شتى المجالات الفن، الاعلام، السياسة، الرياضة، لمناقشة مجموعة من المواضيع تهم جميع شرائح المجتمع وخاصة فئة الشباب والرياضيين والفاعلين الجمعويين. وفي اولى حلقاته يستضيف برنامج "ضيف الشباب" الاعلامية مريم القصيري لمناقشة موضوع الاعلام وطموحات الشباب، وذالك يوم السبت 28 ماي على الساعة 2 زوالا بدار الشباب 9 يوليوز جماعة دار ولد زيدوح اقليم لفقيه بن صالح .

حفل تكريم على شرف الموظفة المتقاعد السعدية صالحي

بكل معاني الاعتراف والوفاء، احتفت أسرة وزارة الشباب والرياضة – نيابة الفقيه بن صالح، بحفل تكريم على شرف الموظفة المتقاعدة "السعدية صالحي" تقديرا لمجهودتها طيلة مسيرتها المهنية خدمة لقطاع الشباب والرياضة. وقد حضر هذا الحفل السيد النائب الاقليمي وموظفو هذه النيابة والأطر المساعدة للقطاع.

 

الحفل تم بمقر النيابة الاقليمية للشباب والرياضة الفقيه بن صالح يوم الأربعاء 16 دجنبر 2014 على الساعة الثالثة بعد الزوال.

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات