موقع وزارة الشباب و الرياضة

حفل التميز بدار الشباب 9 يوليوز تخليدا لعيد الاستقلال المجيد

تكريم التلميذات والتلاميذ المتفوقين في حفل التميز الدراسي على مستوى جماعة دار ولد زيدوح اقليم الفقيه بن صالح

بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال نظمت دار الشباب 9 يوليوز ، صباح هذا اليوم الاحد بالقاعة الكبرى ، حفل التميز ، الذي عرف تكريم التلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف المدارس التعليمية بالجماعة الترابية .
وقال مدير دار الشباب 9 يوليوز " طاهر زويتة " ، في كلمة بالمناسبة إن هذه اللحظة، التي تتيح الاحتفاء بنتائج الموسم الدراسي الزاخر بالمثابرة والوقوف بابتهاج أمام ثماره الباعثة على الأمل والتفاؤل، تمثّل فرصة أخرى لتجديد الثقة في المستقبل واستشراف الغد الأفضل، مضيفا أن هذه المناسبة تشكل أيضا لحظات لشحذ الهمم من أجل إنجاز خطوات أخرى على طريق بناء الثقة في المدرسة المغربية وتثمين النتائج المحققة من طرف التلميذات والتلاميذ المتفوقين.
وتم خلال هذا الحفل، الذي حضره كل من مدير دار الشباب بصفته المنظم لهذا الحفل ، كل من مديرة المركب السوسيورياضي للقرب وعدد من الأطر التربوية والفعاليات المدنية وآباء وأولياء التلاميذ ... - وتم خلال هذا الحفل - توزيع الجوائز على مختلف المتعلمين والمتعلمات الذين حصلوا على أعلى المعدلات في مختلف المستويات التعليمية تقديرا لهم للجهود التي بذلوها على مستوى التحصيل الدراسي ، كما تخلل هذا الحفل عدة فقرات فنية وأناشيد تربوية...

الدورة الحادية عشرة للجائزة الوطنيّة للإدارة الإلكترونيّة.

تماشيا مع مقتضيات دستور المملكة، ورغبة في المساهمة في المجهودات المبذولة وطنيا لتسهيل ولوج المواطنين إلى المعلومة، عملت وزارة الشباب والرياضة على إحداث موقع إلكتروني خاص بكل مديرية إقليمية على حدة أي ما مجموعه 78 موقعا إلكترونيا وذلك بغية:

§       التواصل أكثر بشأن برامج وأنشطة الوزارة محليا؛

§       التعريف بطريقة متواصلة بكل المستجدات في مجال الرياضة والشباب؛

§       حث الساكنة محليا وجهويا وخاصة فئة الشباب والرياضيين على ولوج المنشآت الرياضية والشبابية المتوفرة والمشاركة في برامجها وأنشطتها.

لذا كونوا في الموعد وساهموا في تعزيز حظوظ هذه البوابات الإلكترونية للظفر بالجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية، من خلال نقر الصورة .

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات