موقع وزارة الشباب و الرياضة

إسدال الستار بمدينة بنسليمان على نهائيات النسخة الثانية من البرنامج الوطني "أبطال الحي" في كرة القدم

أسدال الستار اليوم الأحد 03 يوليوز 2016 بمدينة بنسليمان على نهائيات النسخة الثانية من البرنامج الوطني "أبطال الحي" في كرة القدم، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بحضور السيد لحسن سكوري، وزير الشباب والرياضة والسيد مصطفى المعزة، عامل إقليم بنسليمان وكذا شخصيات رياضية و مدنية وعسكرية.

وجدير بالذكر أن الدورة الثانية من هذا البرنامج قد عرفت مشاركة 50.000 طفلة وطفل من الأحياء ومن العالم القروي شاركوا في المباريات الإقصائية بكل جهات المملكة بتأطير من المديريات الإقليمية للوزارة.

ويهدف هذا البرنامج الذي يدخل في إطار العمل المباشر للوزارة إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية للأطفال من 10 إلى 14 سنة ، خاصة أولئك الذين لا ينتمون إلى الجمعيات والأندية والمدارس الرياضية بغية التنقيب على المواهب الرياضية الشابة وتأطيرها ومصاحبتها لتيسير انخراطها داخل هذه الجمعيات الرياضية.

وقد مرت المباريات الثلاثة المبرمجة في هذا اليوم في أجواء من المتعة والتنافس الشريف بين الفرق المتبارية، أبان خلالها اللاعبون واللاعبات عن مهارات عالية وتقنيات متميزة في مجال كرة القدم، حيث جاءت النتائج النهائية كما يلي: 

ü   فئة الذكور 10-12سنة:

1.   الفقيه بن صالح

2.   ورزازات

3.   تمارة

ü   فئة الذكور 13 - 14 سنة:

1.   تزنيت

2.   مراكش

3.   الراشيدية

ü   فئة الاناث 12 -14سنة:

1.   الدارالبيضاء انفا

2.   تطوان

3.   كلميم

وفي ختام هذه المنافسات، أشرف السيد الوزير والسيد عامل إقليم بنسليمان رفقة الشخصيات الحاضرة على تسليم الميداليات والكؤوس على الفرق المتوجة.

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات