موقع وزارة الشباب و الرياضة

روض الأمل التابع لمركز التكوين المهني النسوي المسيرة بكلميم يحتفل بالذكرى 15 لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن

بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، احتفل روض الاطفال الامل التابع لمركز التكوين المهني النسوي المسيرة بكلميم بهذه المناسبة الغالية والتي  تطبع تاريخ الدولة العلوية الشريفة، التي اصبحت ذكرى مجيدة يخلدها الشعب المغربي كل سنة، وذلك يومه الإثنين الموافق ل 28 ماي 2018.

والاحتفال بهذه الذكرى السعيدة يعد تأكيدا على ما لمؤسسة ولاية العهد من أهمية جليلة داخل أركان الدولة ونظام الحكم، ذلك أن ولاية العهد تعد من النظم الإسلامية العريقة، حيث تتلخص مقاصدها الشرعية في التأكيد على ضمان استمرار الدولة في شخص الملك واستمرار مقومات الدين في شخص أمير المؤمنين.

كما تتمثل الأهمية الكبرى التي تحظى بها مؤسسة ولاية العهد من خلال الحرص الموصول على تنشئة سموه في ظل أحسن الظروف ووفق برامج مخصصة للتربية والتكوين.

وقد حضر هذا الاحتفال كل من مديرة المؤسسة والأطر الإدارية والتربوية العاملة لها،تميز الحفل ببرنامج حافل من الانشطة التربوية والترفيهية من مسابقات في الرسم ورقصات فنية، كما تم توزيع هدايا وجوائز في نهاية الحفل على أطفال روض الأمل. 

  

 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات