موقع وزارة الشباب و الرياضة

أنشطة القاعة المغطاة للرياضات بكلميم خلال الأسبوع الأخير من شهر فبراير 2017

احتضنت القاعة المغطاة للرياضات التابعة للمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بكلميم، العديد من الأنشطة خلال الأسبوع الأخير من هذا الشهر، حيث سهر على تنظيمها والإشراف والمتابعة، الطاقم الرياضي التابع للقاعة المغطاة، والذي تترأسه الإطار الرياضي بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بكلميم، نوال الأكرامي، ونجملها في التقرير التالي المرفق بصور الأنشطة:

النشاط الرياضي الخاص بكرة القدم داخل القاعة، والذي جمع بين فريق باب الصحراء وأدرار الدشيرة برسم الموسم الرياضي 2016/2017، وذلك يومه السبت الموافق ل 18 فبراير 2017 على الساعة السابعة مساءا بالقاعة، وانتهت المباراة بفوز فريق باب الصحراء لهدفين لواحد مقابل الفريق الآخر.

نشاط آخر احتضنته القاعة يوم الأحد 19 فبراير 2017 مقابلة في كرة القدم جمعت بين فريق رجاء كلميم وفريق أفرا، وانتهت المباراة بفوز هذا الأخير بأربعة أهداف لهدفين للفريق المقابل.

ومن جهة أخرى، فقد احتضنت القاعة مساء يوم الخميس الموافق ل 23 فبراير 2017 مقابلة في كرة القدم داخل القاعة، جمعت بين فريق أفرا وفريق شباب طانطان، وانتهت المباراة بالتعادل ب ثلاثة أهداف بين كلا الفريقين.

أما النشاط الرياضي الذي نظم يوم السبت الموافق ل 25 فبراير 2017 فقد جمع بين فريق سطات وفريق أمل كلميم، وانتهت المقابلة بفوز فريق أمل كلميم بخمسة أهداف للاشيء للفريق الخصم.

كما احتضنت القاعة صباح يوم الأحد الموافق ل 26 فبراير 2017 مقابلة في كرة اليد ذكور، جمعت فريق كوكب العيون وفريق جوهرة كلميم، وكان الفوز حليف فريق جوهرة كلميم ب 29 هدفا مقابل 21 هدف لفريق كوكب العيون.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات