موقع وزارة الشباب و الرياضة

أنشطة القاعة المغطاة للرياضات بكلميم، خلال الأسبوع الأول من شهر مارس 2017

أنشطة القاعة المغطاة للرياضات بكلميم خلال الأسبوع الأول من شهر مارس 2017

 

احتضنت القاعة المغطاة للرياضات بكلميم يومه الأربعاء الموافق ل 01-03-2017 على الساعة الثامنة والنصف مساءا مقابلة في كرة القدم داخل القاعة برسم الموسم الرياضي 2016/2017 لعصبة سوس، وجمعت المقابلة يين فريق أمل كلميم واتحاد سوس، وانتهت المباراة بفوز فريق أمل كلميم بما معدله ثلاثة أهداف لواحد.

 

احتضنت القاعة المغطاة للرياضات يومه السبت الموافق ل 05-03-2017 بكلميم مقابلة في كرة القدم داخل القاعة، وجمعت المقابلة بين فريقي أمل كلميم والنصر المراكشي، وانتهت المقابلة بفوز فريق أمل كلميم.

كما احتضنت القاعة المغطاة يومه السبت الموافق 04-03-2017 مقابلة في كرة القدم داخل القاعة، جمعت بين فريق اتفاق كلميم وأنزا.

كما احتضنت نفس القاعة يومه السبت الموافق ل 04-03-2017 ملتقى تقنيا في الأيكيدو نظمته جمعية اليكي كاي تاي شين كان ايكيدو بكلميم.

 

وفي إطار الأنشطة الإشعاعية المشار إليها في البرنامج العام للجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، نظمت عصبة جهة كلميم وادنون للكراطي بتنسيق مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بكلميم، نظمت بطولة جهوية للتباري بين جميع الفئات ذكورا وإناثا، وذلك يومه الأحد الموافق ل 05-03-2017.

كما احتضنت القاعة في نفس اليوم مقابلة في كرة اليد ذكور جمعت بين فريق باب الصحراء وفريق الجوهرة.

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات